الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

أجواء مميزة وبهيجة بمهرجان ألوان الأصالة في وادي سلامة

كل العرب
نُشر: 05/05/12 17:02,  حُتلن: 18:29

تبادل الإبتسامة والهدايا والأحضان مع الأطفال والتعامل اللطيف سيجعله يتمنى أن يظل وقت أطول في مركز الاصالة وهذا ما يهدف له المركز ومن هنا ومن هذا المنطلق جاءت فكرة مهرجان الألوان

برعاية مراكز الاصالة للخدمات الاجتماعية والتربوية بإدارة أحمد علي سواعد ولبنى محمد، ومديري المشاريع الاستاذة أدهم، يوسف، رندا، سمير، أمل، رانيا والمساعدات يسرا وحنان، أقيم مهرجان الأصالة للأطفال ضمن أجواء مميزة ورائعة.

مركز الأصالة المهتم بالتجديد المستمر والتغير عن الروتين اليومي، بادر لهذا المهرجان بهدف تجديد الروح المرحة للأطفال والأولاد، إيمانا بأن الطفل لو أحب الفعاليات والنشاطات الاجتماعية  في هذه المرحلة سيحبها على الدوام، فإن ذاكرة الطفل هي الأقوى وهي الأكثر تأثيرا في جميع مراحل حياته المستقبلية.

إنجازات الأطفال
تبادل الإبتسامة والهدايا والأحضان مع الأطفال والتعامل اللطيف سيجعله يتمنى أن يظل وقت أطول في مركز الاصالة وهذا ما يهدف له المركز، من هنا ومن هذا المنطلق جاءت فكرة مهرجان الألوان، الذي لمس جميع الحضور خلاله إبداع جميع الأطفال وإنجازاتهم الجميلة والسعادة والبهجة التي عمت قاعة الفعاليات في وادي سلامة. يذكر أنه شارك بفعاليات المهرجان ما يقارب الـ 250 طالب وأم من وادي سلامة، الكمانه والقرى البدوية بمسجاف.
 

 

مقالات متعلقة