الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

بدء الحملة الدعائية لإنتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية

كل العرب
نُشر: 05/05/12 15:54,  حُتلن: 23:04

الجامعة توشحت صباح اليوم السبت برايات وأعلام الكتل الطلابية المشاركة في الانتخابات اضافة الى توزيع المنشورات التي تبين برامج الكتل وتوضح مساعيها لخدمة طلبة الجامعة خلال الفترة المقبلة

بدأت الكتل الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية حملاتها الدعائية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة المقرر إجراؤها في الثامن من الشهر الجاري. حيث توشحت الجامعة صباح اليوم السبت برايات وأعلام الكتل الطلابية المشاركة في الانتخابات، اضافة الى توزيع المنشورات التي تبين برامج الكتل وتوضح مساعيها لخدمة طلبة الجامعة خلال الفترة المقبلة.

وقال مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة، ومقرر لجنة الإشراف على الانتخابات، علي زكارنة:"أن خمس كتل طلابية ستتنافس في هذه الانتخابات هي قائمة "وطن" وتضم تحالف جبهة العمل الطلابي وكتلة الوحدة الطلابية وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية، وقائمة "نضال الطلبة"، وقائمة "الشهيد ياسر عرفات"، وقائمة "تجمع المبادرة الطلابي"، وقائمة "الاستقلال الطلابية". وأضاف، أن اللجنة قد انهت كافة الاستعدادات الفنية والإدارية لإجراء الانتخابات في موعدها، مؤكدا حرص اللجنة على أن تسير العملية الانتخابية بطريقة شفافة ونزيهة لعكس صورة الجامعة الحضارية والديمقراطية.

مقالات متعلقة