الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

محاضرة للدكتور الحسيني بموضوع الصحة والتفاؤل بمركز المسن في بئرالمكسور

أمين بشير مراسل
نُشر: 04/05/12 20:55,  حُتلن: 21:03

الدكتور الحسيني يتخصص في مجال المعالجة بالاعشاب ومدرب تنمية بشرية حيث تطرق في محاضرته الى اهمية الصحة للانسان

الدكتور كمال الحسيني تحدث خلال المحاضرة عن الحياة والإيمان والإرادة مؤكداً أن الأمل والثقة بالنفس هي أسس النجاح ولكي نحقق نجاحاتنا علينا أن نتخلص من الخوف والقلق

إلقى الدكتور كمال الحسيني ظهر يوم أمس الخميس في مركز المسنين في بير المكسور محاضرة قيمة، بمشاركة مجموعة من الشيوخ والمسنين تتعلق بالوضع الصحي للمسنين وكيفية المحافظة على جسم سليم معافى من الأمراض.



ويشار الى أن الدكتور الحسيني يتخصص في مجال المعالجة بالاعشاب ومدرب تنمية بشرية حيث تطرق في محاضرته الى اهمية الصحة للانسان "صحتك بالدنيا"، وأن الهم والحزن والجوع والسهر هي مؤثرة تأثيرا سلبيا على صحة الانسان، وحث المستمعين على الاكثار من أكل الخضار والفواكه وأكل التمر، بالاضافة الى ذلك تطرق الحسيني الى أن كل شخص عليه أن يشغل نفسه بما ينفع نفسه ومجتمعه والتخلص من الفراغ لأنه يوصل الى الشيخوخة مبكرا.

الحياة والايمان
كما وتحدث الدكتور كمال الحسيني خلال المحاضرة، عن الحياة والإيمان، الإرادة، مؤكداً أن الأمل والثقة بالنفس هي أسس النجاح، ولكي نحقق نجاحاتنا علينا أن نتخلص من الخوف والقلق لننطلق ونحلق عاليا في سماء الحياة، وأن الالتفات الى الآخرين وماذا يظنون عنا وبنا هو مؤشر غير لائق لإنسان يريد أن يصعد سلم المجد ، فنظرة الآخرين قد تكون لها الاهداف غير السوية ومن المهم الثقة بالله اولاً ومن ثم الثقة أن الله قادر على منحنا القوة ، وعدم الركون الى الدنيا بل علينا القراءة والمطالعة والإستزادة وعدم هدر الوقت وعدم الدخول في الفراغ لأنه كالسيف أن لم تقطعه قطعك.

الاهتمام بالمسنين
هذا ونالت المحاضرة إعجاب الجميع الذين عبروا عن اعجابهم وارتياحهم من المعاني الطيبة والتي قد تكون لهم محفزاً في المستقبل من أجل تغيير الحياة للأفضل. وشكر الشيخ صالح ابو عبود جميع الحضور والدكتور الحسيني على هذه المحاضرة القيمة التي اثرت الشيوخ بما هو جيد. يشار الى أن مركز المسنين في بير المكسور يلقى الدعم من رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات ، كما ويولي حجيرات الاهتمام الكبير بهذه الشريحة المهمة في المجتمع العربي ، والتي تستحق كل الاحترام والتقدير وهم من عملوا لان يوصلوا شعلة الايمان والعمل الى الابناء والأحفاد ، ويستحقون من الجميع الاحترام والتقدير. 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY