الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل: لقب الدوري الإسباني هو الأهم في مسيرتي

كل العرب
نُشر: 04/05/12 16:34,  حُتلن: 08:32

أوزيل:

الحصول على لقب آخر ونحن سوف نقدم كل شيء من أجل هذا الهدف لأن التتويج بهذه البطولة سيكون حلماً ونحن نعد الجميع بأننا سنقدم كل شيء للفوز بهذا اللقب

اعترف اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل أن الحصول على بطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد هو الشيء الأكثر أهمية مما تم تحقيقه حتى الآن في مسيرته الكروية مشيراً إلى أن ارتداء قميص اللوس بلانكوس هو شيء خاص جداً بالنسبة إليه.

 

وقال لاعب خط الوسط التي ينحدر من أصول تركية:" الفوز في بطولة كأس أوروبا تحت سن (21 عاماً) في عام (2009) كانت بالطبع مهمة ولكن لقب الدوري الإسباني أعتبره أكثر أهمية لأنه يكافئنا على العمل الذي قدمناه في موسمٍ كامل".

الشعور بالإحباط
ومع ذلك فقد أكد أوزيل أنه يشعر بالإحباط بعد الإقصاء من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : "نشعر بالإحباط لأننا خرجنا من البطولة بعد أن اقتربنا من نهاية الطريق ولكن علينا أن نحاول مرة أخرى في الموسم المقبل وأنا أتمنى التوفيق لبايرن ميونيخ".
ورداً على سؤال حول مشاركته مع المنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية وقال:" أريد الحصول على لقب آخر ونحن سوف نقدم كل شيء من أجل هذا الهدف لأن التتويج بهذه البطولة سيكون حلماً ونحن نعد الجميع بأننا سنقدم كل شيء للفوز بهذا اللقب".

مقالات متعلقة

Got