الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

إنجازات كرويه لامعه لمدرسة الزهراء الاعدادية "ب" بكفركنا

كل العرب
نُشر: 04/05/12 14:10,  حُتلن: 22:59

الاستاذ مصطفى صبيح اثنى على الدور الهام الذي يقوم به مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزه الذي يواكب ويدعم تلك النشاطات بالمدرسة

تأهلت مدرسة اعدادية الزهراء كفركنا الى مرحلة ربع النهائي في كره القدم المصغره للمدارس للصفوف التاسعة للبنين (تحت اشراف وزارة المعارف) بعد أن إحتل الفريق المركز الاول ضمن مجموعته (المجموعه 6) وذلك بعد أن تفوق مدرسة عيلوط الشاملة بالنتيجة 3-2 وتعادل مع مدرسة شعب الاعدادية بالنتيجة 2-2. ومن الجدير ذكره أن المباريات اجريت على ملعب مدرسة البيادر الابتدائية التي اخذت على عاتقها مسؤولية استضافة المباريات. بشكل مشرف للغايه.
 

وبذلك يكون فريق الاولاد قد التحق بفريق الفتيات لكرة القدم المصغره الذي تأهل قبل شهر الى مرحلة نصف النهائي. بينما ضيع فريق الفتيات للصفوف السابعة والثامنة فرصة ذهبية للتاهل الى مرحلة نصف النهائي بعد ـن كان بحاجة الى نقطه واحده لكي يتأهل. وانهى المرحلة الاولى بالمركز الثالث المشرف. مدرس التربية البدنية في المدرسة والمشرف على الفرق الرياضية الاستاذ مصطفى صبيح اثنى على الدور الهام الذي يقوم به مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزه الذي يواكب ويدعم تلك النشاطات بالمدرسة. بحيث هنا الطلاب على انجازهم وعلى المستوى الرفيع الذي اظهروه من خلال البطوله حتى الان.
لاعبي فريق الاولاد: امير عيسى، احمد رامز عواوده، احمد عمران عواوده، انطونيو حوا، ورد كريم، اياد سالم، عمر اماره، محمد زهير خمايسي، هشام عواوده، رفعت عواوده، كمال عواوده، محمود عاطف دهامشه، شادي عثمان.

مقالات متعلقة