الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

مدرسة البيادر الإبتدائية بكفركنا تستضيف دوري كرة القدم للمدارس الإعدادية

كل العرب
نُشر: 04/05/12 13:22,  حُتلن: 21:15

المباريات إتّسمت بالندية والروح الرياضية العالية بحيث إستمتع الحضور من معلمين ومسؤولين ومرافقين من المستوى الفني الرفيع لدى الطلاب

إحتضنت مدرسة البيادر دوري كرة القدم المصغرة للمدارس الإعدادية، وقد إشترك ضمن المجموعة كل من مدرسة الزهراء كفركنا-الإعدادية ب، الإعدادية شعب ومدرسة عيلوط الشاملة. إفتتحت المباريات بكلمات ترحيب من قبل مديرة المدرسة وداد الطوافشي وحثت الطلاب على التحلي بالروح الرياضية العالية.

إتّسمت المباريات بالندية والروح الرياضية العالية. بحيث إستمتع الحضور من معلمين، مسؤولين ومرافقين من المستوى الفني الرفيع لدى الطلاب. معلمة التربية البدنية في المدرسة مها ناصر واكبت المباريات وساهمت في الحفاظ على سير المباريات. من الجدير بالذكر أن الأستاذ مصطفى صبيح أشرف على تدريب وتوجيه منتخب المدرسة الإعدادية الزهراء كفركنا. وقد أشرف على تدريب وتوجيه منتخب إعداديه شعب الأستاذ أيمن حميد، وأشرف الأستاذ سعيد عبود على توجيه منتخب مدرسة عيلوط الشاملة.

نتائج المباريات
كما وأسفرت المباريات عن النتائج التالية: إعدادية الزهراء كفركنا- إعدادية شعب تعادل 2-2، إعدادية الزهراء كفركنا فاز على الشاملة عيلوط 3-2، إعدادية شعب- الشاملة عيلوط تعادل 2-2. ووفقا لهذه النتائج يكون الفريق المدرسي لإعدادية الزهراء كفركنا قد كسب بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من المباريات (ربع النهائي).

 الشكر على حسن الضيافة
وقد أشرف على التحكيم بالمباريات الحكم عز عباس ببراعة. في نهاية ذلك اليوم أثنت الطوافشي على جهود اللاعبين والمرافقين. كما وشكر مندوبو المدارس الأستاذ توفيق سليمان مدير المدرسة الإعدادية عيلوط، والأستاذ فتحي حمزة مدير مدرسة الزهراء الإعدادية كفركنا، وداد مديرة المدرسة على حسن الضيافة والإستقبال الرائع.

مقالات متعلقة