الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

الأسطورة الهولندية رود خوليت : الكرة الإنجليزية والألمانية تهدد الكرة الإسبانية

كل العرب
نُشر: 03/05/12 19:46,  حُتلن: 22:03

خوليت:

أي ترشيحات قبل البطولة يمكن أن تصب في صالح حامل اللقب وبطل العالم إسبانيا للفوز في بطولة اليورو ولكن المنتخبات الأخرى أصبحت تعرف الطريقة لإيقاف اللعب القصير

أعرب الأسطورة الهولندية رود خوليت عن اعتقاده بأن كرة القدم الألمانية والإنجليزية يمكن أن تشكلا تهديداً كبيراً لكرة القدم الإسبانية على المستوى الدولي وخصوصاً في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي حصل عليها الماتادور في النسخة الماضية في عام (2008).

وهيمنت كرة القدم الإسبانية على بطولة كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية في حين أن برشلونة حصد الكثير من البطولات الأوروبية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة قبل أن يغادر النسخة الحالية في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

هزيمة الإسبان
ويعتقد خوليت بأن المنتخب الألماني مرشح للفوز بكأس الأمم الأوروبية بجانب المنتخب الإنجليزي وقال : "أي ترشيحات قبل البطولة يمكن أن تصب في صالح حامل اللقب وبطل العالم إسبانيا للفوز في بطولة اليورو ولكن المنتخبات الأخرى أصبحت تعرف الطريقة لإيقاف اللعب القصير". وتابع بقوله : "الأسبوعين الماضيين يؤكدان بأنه يمكن هزيمة الإسبان ضد الفرق الألمانية والإنجليزية من خلال اتباع استراتيجية سليمة ومحددة وأنا على استعداد للقول بأن هاذين البلدين يمكن أن يشكلا تهديداً كبيراً لهيمنة كرة القدم الأسبانية في هذه المرة".

 

مقالات متعلقة

Got