الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

الكشف عن كاميرات منصوبة في شوارع الطيبة في حملة مداهمات للشرطة

كل العرب
نُشر: 03/05/12 12:10,  حُتلن: 16:04

 الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

الامر الأكثر دهشة والذي أثار حفيظة أفراد الشرطة كان مشاهدة محطة شرطة الطيبة على إحدى شاشات التلفاز المربوطة باحدى الكاميرات

الكاميرات تقوم بتغطية وتصوير أماكن عامة واسعة في المدينة متعدية بذلك على حق الفرد الخاص والعام بالمحافضة كل على خصوصياته 

الناطق بلسان شرطة الشارون:

خلال التفتيش عثر على 4 غرف احتوت على العشرات أجهزة تلفزيون الموصولة بكاميرات نصبت في مختلف شوارع المدينة

الكاميرات نصبت بشكل غير قانوني وتمس بخصوصية الفرد حيث فوجئ أفراد الشرطة والوحدات الخاصة أن أحد أجهزة التلفزيون أظهرت مركز شرطة الطيبة

داهمت ظهر اليوم الخميس قوات معززة من شرطة الطيبة والوحدات الخاصة التابعة لمنطقة الشارون ووحدات من حرس الحدود منطقة في مدينة الطبية بالمثلث، وذلك تنفيذاً لأمر تفتيش قانوني، حيث عثر خلال التفتيش على 4 غرف احتوت على عشرات من أجهزة التلفزيون الموصولة بكاميرات نصبت في مختلف شوارع المدينة". كما جاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشارون.

وأضاف بيان الشرطة " أن الكاميرات نصبت بشكل غير قانوني وتمس بخصوصية الفرد، حيث فوجئ أفراد الشرطة والوحدات الخاصة أن أحد أجهزة التلفزيون أظهرت مركز شرطة الطيبة ونقلت ما يدور في محيطها وساحتها، حيث قامت الوحدات الخاصة بتفكيك الكاميرات فيما تواصل الشرطة التحقيق في القضية".

بيان لوبا السمري
هذا وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان لها أن " في الساعة الأخيرة من ظهيرة اليوم الخميس، قامت قوات من شرطة محطة الطيبة بالمشاركة مع قوات خاصة من شرطة الشارون وعناصر من وحدات خاصة تابعة لشرطة حرس الحدود (وحدتي الموج وسماج 7)، بمداهمة احدى المناطق السكنية في مدينة الطيبة وذلك لتنفيذ أمر تفتيش قانوني".

التعدي على خصوصية الفرد
وأضافت السمري " خلال التفتيش في المكان تم العثور على 4 غرف مختلفة تحتوي على العشرات من شاشات التلفاز والتي وصلت وربطت مع كاميرات تصوير نصبت في أحياء عدة بأرجاء المدينة، والتي ومن طبيعة الأمر تم نصبها بصورة غير قانونية، وبحيث أنها تقوم بتغطية وتصوير أماكن عامة واسعة في المدينة متعدية بذلك على حق الفرد الخاص والعام بالمحافضة كل على خصوصياته".

مراقبة محطة الشرطة في الطيبة
واختتمت السمري بيانها " يشار الى أن الامر الأكثر دهشة والذي أثار حفيظة أفراد الشرطة كان مشاهدة محطة شرطة الطيبة على إحدى شاشات التلفاز المربوطة باحدى الكاميرات والتي بدورها قامت بتعقب وتسجيل كل ما يدور بساحة محطة الشرطة في المدينة. مع العلم على أنه وحتى هذه الساعة ما زالت قوات الشرطة تقوم وتعمل في المكان على تفكيك هذة الشاشات والكاميرات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250702.15
BTC
0.52
CNY