الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو تحتفل بيوم العمال العالمي

من سعيد عثمان
نُشر: 02/05/12 09:49,  حُتلن: 11:00

لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو أقامت إحتفالًا بمناسبة عيد العمال العالمي حضره أكثر من 300 موظف

 ناهض خازم أكد في كلمته على الرؤية الواضحة والثاقبة لإدارة البلدية في تطوير كافة أحياء المدينة وعلى كافة الأصعدة 

بمبادرة لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو وبمناسبة عيد العمال العالمي في الأول من أيار ، أُقيم إحتفال في قاعة البلدية حضره أكثر من 300 موظف. إفتتح الإحتفال وأداره سكرتير اللجنة زايد خنيفس الذي تحدث عن أهمية هذا اليوم ولقاء الموظفين في بناء الثقة بين المؤسسة الأولى والمستخدمين على أساس الجسور المتينة التي تحفظ حقوق الموظف.

ثم القى رئيس اللجنة محمد شنطي كلمة تحدث فيها عن تاريخ مناسبة عيد العمال، وعدد إنجازات اللجنة بعد مرور سنة على إنتخابها، خاصةً بناء الثقة مع رئيس وإدارة البلدية الذين تعاونوا مع اللجنة. حيث تم لأول مرة في البلدية تخصيص ميزانية بقيمة 150 الف شيكل لنشاطات الموظفين، كما أنه أشار للرؤية المستقبلية لعمل اللجنة والإعلان عن الموظف المتميز.

البنك العربي يدعم الإحتفال
ثم قام رئيس الهستدروت حسيب عبود بإلقاء كلمة هنأ فيها الموظفين بهذه المناسبة، وأثنى على دور لجنة الموظفين وعلاقتها المتينة مع إدارة البلدية لمصلحة الموظفين. كما وإستعرض دور نقابة العمال العامة في البلاد لتحقيق شروط عمل مريحة للموظفين والعمال. وقد تحدث خلال الحفل جول عواد، مدير البنك التجاري العربي، والذي دعم هذا الإحتفال، وقدم الهدايا للموظفين بهذه المناسبة مؤكداً على دور البنك العربي في الوقوف بجانب الموظفين ومساعدتهم.

رؤية واضحة وثاقبة
رئيس بلدية شفاعمرو، ناهض خازم، أكد في كلمته على الرؤية الواضحة والثاقبة لإدارة البلدية في تطوير كافة أحياء المدينة وعلى كافة الأصعدة، وبالذات جهاز التربية والتعليم حيث أظهرت نتائج البجروت عن السنة الدراسية الأخيرة إرتفاعا واضحاً ب 15% وهذا مما يثلج الصدر. بالإضافة الى مشاريع تربوية وتعليمية بضمنها تقليص الفجوات. كما عرج على تطوير المدينة من الناحية البنية التحتية وترميم المنطقة الصناعية وضم 800 دونم في منطقة الكسارات لإقامة قرية صناعية ورياضية.

عطاء متميز لأجل البلد
وقد أشاد الرئيس بالإنخفاض الملحوظ في حالات العنف خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وإعتبر مدينة شفاعمرو نموذجًا للتعايش الأخوي. كما أنه طالب جمهور الموظفين بالعطاء بتميز من أجل خدمة أهل بلدهم. وقامت اللجنة بتسليم نائب رئيس البلدية ورئيس اللجنة الشعبية أحمد حمدي مبلغ بقيمة 15 الف شيكل تبرعاً من الموظفين لقضية المتهمين الشفاعمريين. وفي إختتام الحفل تم تكريم عدد من الموظفين الذين خرجوا للتقاعد مؤخراً، كما وتم توزيع هدية مالية لجميع الموظفين. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242286.15
BTC
0.52
CNY