الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

عودة محمد زيدان ود. فخري حسن بعد زيارة ناجحة إلى جمهورية مولدوفا

كل العرب
نُشر: 01/05/12 15:13,  حُتلن: 15:16

 الزيارة بادرت اليها جمعية أطباء الأسنان العرب كجزء من نشاطها في التواصل مع الطلبة في الكليات المختلفة في البلاد والخارج

الوفد زار كليتي الطب وطب الأسنان ومعهد اللغة والمستشفى الجامعي بكافة اقسامهم وأستمع الى شرح مفصل من المضيفين عن عمل الجامعة وطرق الدراسة فيها على كافة المستويات

عاد الى البلاد صباح أمس محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والدكتور فخري حسن أمين سر جمعية أطباء الأسنان العرب بعد زيارة ناجحة جداً إلى جمهورية مولدوفا بدعوة من وزارة الصحة وجامعة كيشينيف في مولدوفا يرافقهم الدكتور تامر محمود عضو جمعية أطباء الأسنان العرب خريج جامعة كيشينيف والذي ساهم مساهمة كبيرة في إنجاح هذه الزيارة، حيث استقبل الوفد هناك بحفاوة بالغة من قبل كافة المسؤولين.



تطوير العناية
وقد تخلل الزيارة لقاء مع وزير الصحة ورئيس جامعة كيشينيف سابقاً وعميد كلية الطب وطب الأسنان وكبار المسؤولين في الجامعة بحث خلال اللقاء كافة المسائل المتعلقة بدراسة طلاب عرب من البلاد وعددهم يزيد عن 1200 طالب وطالبة حيث أن جامعات مولدوفا تعتبر أكبر ثاني تجمع للطلبة العرب من البلاد في الخارج بعد الأردن. وقد بحث محمد زيدان ود. فخري حسن مع المسؤولين هناك بمطالب وقضايا الطلاب وطرق تطوير وتحسين استيعابهم والعناية بهم على كافة الأصعدة.

الاستماع إلى مشاكل الطلاب
وكان الوفد قد زار كليتي الطب وطب الأسنان ومعهد اللغة والمستشفى الجامعي بكافة اقسامهم وأستمع الى شرح مفصل من المضيفين عن عمل الجامعة وطرق الدراسة فيها على كافة المستويات.
هذا وقد نُظم اجتماعين كبيرين للطلبة العرب هناك قدم خلالها كل من السيد محمد زيدان ود. فخري حسن شرحا وافياً عن أوضاع الجماهير العربية في البلاد وخصوصاً الجوانب السياسية والمهنية واستمع الوفد الى مشاكل ومطالب الطلبة الأمر الذي لاقى استحساناً وترك انطباعاً جيدًا لدى الطلاب العرب هناك حيث ان هذه الزيارة تعتبر الأولى من نوعها لمسؤولين عرب من البلاد الى مولدوفا.
يذكر أن هذه الزيارة قد بادرت اليها جمعية أطباء الأسنان العرب كجزء من نشاطها في التواصل مع الطلبة في الكليات المختلفة في البلاد والخارج. وقد أثنى محمد زيدان على نشاط جمعية أطباء الأسنان العرب وجهودها في التواصل مع طلبتنا في الخارج ووعد بطرح موضوع الطلبة العرب خارج البلاد والاهتمام بهم على طاولة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
250927.93
BTC
0.52
CNY