الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

توزيع الحواسيب لمعلمي مدرستي اللاتين والرسمية في الرامة بإحتفال مميز

امين بشير -
نُشر: 01/05/12 12:40,  حُتلن: 21:51

المربي حاتم ضو مدير المدرسة الابتدائية الرسمية تحدث عن المسيرة التي سار بها اعضاء الهيئة التدريسية من خلال دورات الاستكمال وشكر الرئيس والمجلس المحلي والمفتش على دعمهم للمسيرة العلمية

تم يوم أمس الاثنين توزيع قرابة 80 حاسوباً على معلمي مدرستي البطريركية اللاتينية والمدرسة الابتدائية الرسمية في الرامة وذلك بإحتفال شارك به رئيس مجلس الرامة المحلي شوقي أبو لطيف والدكتور كمال شوفانية مفتش المعارف العام للقرية وقدس الاب الدكتور ايلاريو انطونياتسي مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في اسرائيل والشماس المهندس جريس منصور نائب المدير العام لمدارس البطريركية اللاتينية في اسرائيل ومدير مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة والأستاذ حاتم ضو مدير المدرسة الرسمية وتحدث خلال الحفل كل من رئيس المجلس المحلي شوقي أبو لطيف مؤكد أهمية دور المعلم " ما اعظم أن تكون معلما وأنت أنبل من في هذا العالم، كن مربيا وأنت اكرم بني البشر".



تحدث ايضا على طموح المعلم وأن المعلم هو من اهم رموز الانسانية حيث انه يملك القدرة على التأثير الايجابي في طلابه وينمي بهم ويثري معلوماتهم. اما الدكتور كمال شوفانية تحدث عن التطور والتكنولوجيا، وانه على المعلم اليوم أن يتمشى مع هذا التطور بحيث أن يحافظ على القيم .

القيم الإنسانية
أما قدس الاب الدكتور ايلاريو انطونياتسي تحدث قائلا:  أهمية الحاسوب في بناء الانسان وأن لا نفقد القيم الانسانية نظرا لخطورته، وشكر بإسمه وإسم الشماس جريس منصور والهيئة الدراسية لمدرسة البطريركية اللاتينية المجلس المحلي الممثل بالرئيس شوقي أبو لطيف ووزارة المعارف الممثلة بالدكتور كمال شوفانية بالنسبة لمشروع 121 المحوسب .
أما الكلمة الاخيرة فكانت للمربي حاتم ضو مدير المدرسة الابتدائية الرسمية تحدث عن المسيرة التي سار بها اعضاء الهيئة التدريسية من خلال دورات الاستكمال وشكر الرئيس والمجلس المحلي والمفتش على دعمهم للمسيرة العلمية .
ما زاد الاحتفال بهجة المعزوفات الموسيقية والطرب الاصيل المميزة وقام بالعزف الفنان علاء فرهود بشارة وبالغناء لفنان والأستاذ الكبير فرهود بشارة. وإختتم اللقاء بتوزيع الحواسيب على المعلمين،قام بعرافة الاحتفال رايق اسماعيل مدير قسم المعارف في السلطة المحلية. هذا البرنامج هو ضمن خطة وزارة المعارف تزويد كافة المعلمين بالحواسيب النقالة وذلك من اجل الانتقال الى المرحلة المستقبلية من مدارس محوسبة.

مقالات متعلقة