الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

جوزيه مورينيو يخطط لبيع 6 لاعبين وشراء سبعة في الميركاتو لتعزيز صفوف الفريق

كل العرب
نُشر: 28/04/12 10:23,  حُتلن: 13:23

الهدف الأول حسب هذه التقارير سيكون بالتعاقد مع حراس مرمى جديد لكي يكون بديلاً لقائد الفريق إيكر كاسياس فيما يبدو بأن حارس مرمى أتلتيكو مدريد "كورتوا" هو الأوفر حظاً للمنافسة على هذا المركز كما يريد المدرب مورينيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يخطط لبيع (6) لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية والتعاقد مع سبعة لاعبين آخرين من أجل تعزيز صفوف الفريق في مختلف المراكز والخطوط في الموسم المقبل.

 
تصوير GettyImages

وسيكون الهدف الأول حسب هذه التقارير بالتعاقد مع حراس مرمى جديد لكي يكون بديلاً لقائد الفريق إيكر كاسياس فيما يبدو بأن حارس مرمى أتلتيكو مدريد "كورتوا" هو الأوفر حظاً للمنافسة على هذا المركز كما يريد المدرب مورينيو.

التعاقد مع سيرجيو أغويرو
ويسعى المدرب البرتغالي أيضاً للتعاقد مع مدافعين والتخلص من ريكاردو كارفاليو وراؤول ألبيول وكذلك تدعيم خط الوسط بلاعب جديد لكي يكون البديل المناسب لأنخيل دي ماريا في حال إصابته والذي قد يكون لاعب أتلتيك بلباو خافي مارتينيز. ولم يتردد هذا التقرير في الإفصاح عن قائمة المغادرين في الصيف بما في ذلك غونزالو هيغواين في حال التعاقد مع سيرجيو أغويرو وكذلك حميد ألتينتوب ، لاسانا ديارا ، ريكاردو كارفاليو ، راؤول ألبيول والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا.

مقالات متعلقة

Got