الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

متزوجة: قصر قامة زوجي تسبب لي ولعائلتي المشاكل النفسية..

كل العرب
نُشر: 26/04/12 18:26,  حُتلن: 21:25

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجي قصير القامة وأنا أطول منه وهذا ما يثير ضحك وإستهزاء الجميع عندما يروننا مع بعض

المشكلة بدأت تؤثر على البنات ما يثير خوفي على استمرار العلاقة، فأنا لا أفكر ولن أفكر يوما أن أترك زوجي وأدمر حياتي الزوجية

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

سلام للجميع.. أنا امرأة 27 عاما من الشمال متزوجة..ولدي بنتان.. فكرت كثيراً بعرض مشكلتي هنا وها أنا اليوم أقدم على هذا بأمل من جميع الزوار المحترمين أن يساعدونني بحل مشكلتي التي بدأت أتحسس منها وأصبحت أعاني من شاكل نفسية وعائلية صعبة بسببها.. وبلا طول سيرة.. مشكلتي هي أن زوجي قصير القامة وأنا أطول منه وهذا ما يثير ضحك وإستهزاء الجميع عندما يروننا مع بعض..

 
تصوير Getty Images

وبدأت المشكلة تؤثر على البنات ما يثير خوفي على استمرار العلاقة، فأنا لا أفكر ولن أفكر يوما أن أترك زوجي وأدمر حياتي الزوجية التي لطالما حلمت بالحصول عليها بسبب هذه المشكلة.
لا أعلم ماذا يجب أن أفعل هل أطنش طلام وضحك الناس .. أم أجد حلا مع زوجي؟!!!! أرجو المساعدة.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة