الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

النجم ليونيل ميسي: أشكر غوارديولا من كل قلبي لما قدمه رغم الحزن الذي يملأ قلوبنا

كل العرب
نُشر: 27/04/12 17:14,  حُتلن: 12:57

ليونيل ميسي:

اخترت عدم الحضور إلى المؤتمر الصحفي لكي لا أنظر إلى الوجوه الحزينة للاعبين

أشكر المدرب غوارديولا من كل قلبي لما قدمه لنا على المستوى المهني والشخصي

مصادر:

سبب رحيل غوارديولا يعود للحرب النفسية الطاحنة بين المؤسستين العملاقتين ريال مدريد وبرشلونة وهي حرب لن يتحملها عاقل حقاً

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الشكر الجزيل للمدرب بيب غوارديولا الذي أعلن الجمعة عن رحيله في نهاية الموسم الحالي فيما برر عدم حضوره إلى المؤتمر الصحفي.


تصوير GettyImages

وقال ميسي من خلال حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي : "لقد اخترت عدم الحضور إلى المؤتمر الصحفي لكي لا أنظر إلى الوجوه التي يملأها الحزن بين اللاعبين ولهذا الشيء فقد قررت عدم الظهور".

غياب ميسي
وتابع لاعب برشلونة الذي تعمد عدم التواجد في المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من اللاعبين مثل بويول ، تشافي ، إنيستا وفالديس : "أشكر المدرب غوارديولا من كل قلبي لما قدمه لنا على المستوى المهني والشخصي".


تصوير GettyImages

رحيل غوارديولا
وأعلن رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل الجمعة رحيل مدرب الفريق بيب غوارديولا، رحيل استبعده كثيرون لكنه حصل ويبدو أن بيب متجه لتدريب منتخب انجلترا أو فريق تشيلسي. وبعد نجاح رائع أعلن المدرب الشاب رحيله، صحيح أن بعض أخطائه ساهمت بإفساد الموسم الأخير لكن رحيل هذا المدرب الرائع في سنواته القليلة يأتي بعد إرهاق نفسي مجنون أصابنا نحن كعاملين بالإعلام ومشجعين فما بال المدرب ذاته؟

حرب
حرب خاضها برشلونة بكل أعضائه ضد ريال مدريد في كل مكان، تدخلت السياسة والفن في المعركة، ووصلت الاتهامات إلى حد استخدام المنشطات والفساد الإداري والمالي... ظروف نفسية معقدة نعتقد أنها السبب الرئيسي في رحيل غوارديولا الذي يعرف بأن أي شيء يتم تحقيقه مع برشلونة سيعتبر أقل مما تحقق في موسم السداسية وبالتالي قرر الرحيل.. باختصار رحل لسببين:
- أنه مهما حقق فلن يحقق أفضل مما تحقق في 2009 فأصبح الرحيل منطقيا.
- الحرب النفسية الطاحنة بين المؤسستين العملاقتين ريال مدريد وبرشلونة وهي حرب لن يتحملها عاقل حقاً كما قالت مصادر مطلعة.

برشلونة لن يتراجع
وقالت مصادر عديدة في الماضي إن فيلانوفا يشترك بقرارات غوارديولا، وبالتالي هو يعرف كل شيء داخل النادي ويستطيع الإكمال كما هو... تعيين مساعد المدرب فيلانوفا سيبقي برشلونة في مستواه الطبيعي وربما يصلح بعض الأخطاء فينطلق العملاق من جديد. فيلانوفا، من بعض تصريحاته يبدو رجلاً يفهم كرة قدم ولن نشعر بفرق كبير على البرسا إلا من ناحية الروح ربما الذي يقال إن بيب كان خلفها.. لكنه تكتيكياً يبدو مدرباً قوياً.

مقالات متعلقة

Got