الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:02

نادي عائلة البشارة للاتين ينظم حفل تكريم لأنطوان شاهين وعاطف يوسف فاهوم

كل العرب
نُشر: 25/04/12 14:48,  حُتلن: 18:49

البطريرك مشيل صباح عبر عن تقديره ومحبته للمكرمين وأشاد بالقيم الإجتماعية والدينية التي حملاها وعملا من أجلها

رامز جرايسي رئيس البلدية عبر عن تقديره لنادي عائلة البشارة على هذه المبادرة التي تعكس رؤية إجتماعية راقية وفرصة لتعزيز مشاعر الإنتماء لهذه المدينة الطيبة

رئيس النادي أسامة كرام:

إنّ مسيرة عطائهما مرفقة برسالة خير ومحبة وهذا هو طريقنا أيضا في نادي عائلة البشارة

علي سلام:

أنطوان وعاطف يكملان أحدهما الآخر كما نكمل رامز وأنا بعضنا البعض

بحضور رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي وغبطة البطريرك مشيل صباح، بادر نادي عائلة البشارة للاتين تنظيم حفل تكريم انطوان شاهين المدير السابق للواء حيفا والشمال في وزارة السياحة وعاطف يوسف فاهوم متولي الوقف وناظر الجامع الأبيض. وحضر الحفل أصحاب السيادة المطارنة بولس ماركوتسو ورياح أبو العسل، وعلي سلام القائم بأعمال رئيس البلدية ونائب الرئيس محمد عوايسه وقدس الأب أمجد صبارة كاهن الرعية وعضو الكنيست حنين زعبي وعدد كبير من الراهبات وكهنة الرعايا من كل الطوائف في المدينة والقضاء، حضر أيضا آفي روزنطل المدير العام السابق لوزارة السياحة، والدكتور فتحي احمد إمام الجامع الأبيض والشيخ ضياء أبو احمد إمام جامع السلام والقاضي رائق جرجورة ورؤساء المجالس الرعوية والمؤسسات والنوادي والكشافات وجمهور غفير من أهالي الناصرة والقضاء وعائلات وأصدقاء المحتفى بهم وأعضاء نادي العائلة.
أدار الأمسية الإذاعي الأستاذ فهمي فرح.

المكرمين حملا رسالة محبة وتآخي
رحب رئيس النادي أسامة كرام بالحضور وقال: "يأتي هذا التكريم استمرا ر للتقليد السنوي الذي كرمنا من خلاله شخصيات نصراوية قدمت وضحت لخدمة هذا البلد مثل القاضي رائق جرجورة والأستاذ الكبير يوسف خل، إن مسيرةَ عطاء عاطف فاهوم وأنطوان شاهين مرفقةٌ برسالةِ خيرٍ ومحبة وهذا هو طريقُنا أيضًا في نادي عائلة البشارة. فنخن وبالتوافقِ مع شعارِنا "محبةٌ وعطاء مشاركةٌ وانتماء" قمنا بتنفيذ عشرات البرامجِ الثقافية، الإجتماعية والخيرية".
قدس الأب امجد صبارة كاهن رعية اللاتين رحب بالحضور وشكر المكرمين على خدمتهم وعملهم في خدمة هذا البلد، وأكد على أهمية رسالة التآخي والمحبة التي حملها انطوان شاهين وعاطف فاهوم والتي أكسبتهما احترام وتقدير الجميع.

هدايا رمزية
وقد تخلل الحفل عرض موسيقي قدمه الشابان الواعدان سميح توتري وميخائيل عودة رافقهما الأستاذ الفنان بشارة نداف، سميح وميخائيل حازوا على المرتبة الأولى في مسابقة المواهب الموسيقية التي نظمها النادي في سنة 2010.
وفي نهاية الحفل قدم رئيس النادي اسامة كرام والأب امجد صبارة وغبطة البطريرك مشيل صباح ورئيس البلدية والشيخ ضياء أبو احمد والدكتور فتحي احمد إمام الجامع الأبيض هدية رمزية للمكرمين تحمل صور الناصرة وكنيسة البشارة والجامع الأبيض.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
242984.96
BTC
0.52
CNY