شباب وصبايا

هايدي كلوم عارضة أزياء عالمية بانوثة ساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هايدي كلوم عارضة بانوثة ساحرة

ولدت هايدي كلوم وترعرت في مدينة "بيرغش غلادباخ" الألمانية الصغيرة. كان والدها يعمل في شركة مستحضرات تجميل، بينما كانت والدتها مصففة شعر. وذات يوم وبينما كانت تتصفح إحدى المجلات، قرأت إعلاناً لمسابقة وطنية تحت عنوان "موديل 92". أقنعتها صديقة لها بملء قسيمة الاشتراك وإرسالها، ولكن هايدي لم تكن تحلم أبداً بأنها ستكون إحدى خمس فتيات، تم اختيارهن من بين 25.000 فتاة أرسلن بصورهن للمشاركة. 


انطلاقتها الحقيقة والتي جعلت منها احدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، كانت مشاركتها في الولايات المتحدة الأمريكية في عرض أمريكي للأزياء يحظى باهتمام صحفي ضخم، وبعد عام واحد فقط كانت هايدي أول فتاة ألمانية تنشر صورتها على غلاف إحدى المجلات الأمريكية التي يقرأها 55 مليون شخص. ومنذ ذلك الوقت أصبحت هايدي اسماً لامعاً في عالم الأزياء، حتى أنها قامت في إحدى الدعايات لمنتج لإزالة الشعر بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليوني دولار.


ارتبطت هايدي عاطفياً بالإيطالي فلافيو برياتوري رئيس فريق رينو لسباق ال سيارات المعروف بـ فورمولا واحد، الصديق السابق لعارضة الأزياء المشهورة نعومي كامبل. وقبيل إنجابها لطفلتها ليني، هجرها صديقها الإيطالي، ما جعلها تعاني أزمة نفسية. ولكن ارتباطها العاطفي المفاجئ بالمطرب الإنجليزي المشهور "سيل" ساعدها على الخروج من هذه الأزمة.

كلمات دلالية