الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

أورط وادي سلامة تعمل على توعية وتثقيف طلابها صحياً

أمين بشير -
نُشر: 24/04/12 13:32,  حُتلن: 18:04

مدير المدرسة الاستاذ محمود سواعد تحدث على اهمية النشاطات والفعاليات ودورها في التوعية الصحية لابنائنا وخاصة اننا نستقبل قريبا فصل الصيف وكلنا ندرك اهمية الوقاية من اشعة الشمس والامتناع من تناول المشروبات الغير صحية

نظمت المدرسة الثانوية أورط وادي سلامة " يوم الصحة" لطلابها بسلسلة من المحاضرات الطبية ضمن مشروع النمط الصحي والسليم ووفق رؤيا وخطة عمل إدارة المدرسة لتذويت البرنامج الصحي الذي تعمل الادارة على مدار السنة الدراسية الحالية في توعية طلابها بفعاليات ومحاضرات هادفة بهذا الخصوص. ويذكر انه عمل على إنجاح يوم الصحة الدكتور سليم سواعد مركز موضوع النمط الصحي والسليم في المدرسة.

وقد تخلل البرنامج المحاضرات التالية:محاضرة عن موضوع الاشعة واضرارها واساليب العلاج ، محاضرة عن التدخين اضراره وعلاجه من قبل جمعية حماية السرطان، محاضرة عن مشروبات الطاقه واضرارها قدمتها نيفا توما مندوبة وزارة الصحه عكا، جيل المراهقه للبنين والانترنت الامن قدمها فريد عبد الحميد – عامل اجتماعي، جيل المراهقة للبنات والنظافة العامة والشخصية قدمتها رنا شواهده عامله اجتماعية، الحساسية وفصل الربيع مقدمة من الدكتور محمد غنايم طبيب عام.

العقل السليم في الجسم السليم
وقد نوه مدير المدرسة الاستاذ محمود سواعد على اهمية تلك النشاطات والفعاليات ودورها في التوعية الصحية لابنائنا وخاصة اننا نستقبل قريبا فصل الصيف وكلنا ندرك اهمية الوقاية من اشعة الشمس والامتناع من تناول المشروبات غير الصحية وأهمها مشروبات الطاقه المختلفة وشعارنا دائما "العقل السليم في الجسم السليم" . وقد شكر بدوره كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الهام والرائع وخاصة المحاضرين الذين اتوا وخصصوا من وقتهم الثمين في سبيل توعية الطلاب. 

مقالات متعلقة