أخبارNews & Politics

لقاء المطران عطاالله حنا مع شاعر الثورة الفلسطينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء المطران عطاالله حنا مع شاعر الثورة الفلسطينية أبو عرب

سيادة المطران شكر الأخ ابو عرب على ما قدمه للثورة الفلسطينية من فن وكلمات وتعابير تؤكد على تشبث الفلسطيني بوطنه ورغبته بالعودة اليها


رام الله – في أجواء من التأثر البالغ التقى اليوم في مدينة رام الله سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس مع شاعر الثورة الفلسطينية أبو عرب الذي يزور الأراضي الفلسطينية لعدة أيام مع الوفد المرافق له.
 

وقد عبر شاعر الثورة الفلسطينية عن تاثره البالغ بلقاء سيادة المطران ونقل له تحية اهلنا في المخيمات الفلسطينية في سوريا وأكد شاعر الثورة الفلسطينية بأننا نتوق الى يوم العودة الى ديارنا ونحن في مخيم حمص في سوريا كما في كل المخيمات الفلسطينية نتمنى ونسأل الله لكي يعود شعبنا الى بلده التي منها شرد ونكب واضاف أيضاً بأننا نتمنى لسوريا أن تخرج من محنتها بأسرع ما يمكن، فهذا بلد شقيق احتضننا ووقف الى جانبنا ونحن نقف الى جانب سوريا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها.
أما سيادة المطران فقد شكر الأخ ابو عرب على ما قدمه للثورة الفلسطينية من فن وكلمات وتعابير تؤكد على تشبث الفلسطيني بوطنه ورغبته بالعودة اليها. وطلب سيادة المطران من الأخ أبو عرب بأن ينقل تحيته ومحبته الى الاخوة في المخيمات الفلسطينية في سوريا كما والى الشعب السوري الكريم مع التاكيد على تضامننا مع سوريا وتمنياتنا بأن يعود اليها امنها وامانها وسلامها ، فسوريا بلد نحبه ونتمنى له كل الخير.

كلمات دلالية