الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

الدوري الانجليزي :السيتي يفوز ويواصل الضغط على اليونايتد والولفز يهبط

كل العرب
نُشر: 22/04/12 21:15,  حُتلن: 21:33

المان سيتي رفع رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اليونايتد في حين تجمد رصيد الولفز عند 23 نقطة

في إطار الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ولفرهامبتون على ملعبه فريق المان سيتي حيث انتهت المباراة بفوز الضيوف (2-0).

الشوط الأول جاء بأغلبه لمصلحة المان سيتي من حيث السيطرة والفرص المهدرة والنتيجة أيضاً مع بعض الهجمات الخطرة للولفز لم تُسفر عن شيء.هاجم الضيوف بشراسة بغية استغلال تعثر اليونايتد وتحقيق فوز يقلص الفارق إلى ثلاث نقاط بانتظار مباراة الديربي.
الأباتشي تيفيز كان نشطاً وحاول تشكيل خطورة مع تحرك إيجابي من ديفيد سيلفا وسمير نصري مع مساندة من يايا توريه وغيل كليتشي الذي صنع هدف السيتي بطريقة رائعة وضعها سيرجيو أغويرو في المرمى في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.
واصل المان سيتي ضغطه الهجومي حيث شن الهجمة تلو الأخرى بغية زيادة غلة الأهداف وحسم النتيجة وأضاع تيفيز فرصة حقيقية لم يُحسن التعامل معها لكن سمير نصري أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 74 من تمريرة بينية ذكية من تيفيز.
أغويرو أضاع في أواخر المباراة انفراد تام لكنه فقد الكرة برعونة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للسيتي وهبوط ولفرهامبتون للدرجة الأولى.المان سيتي رفع رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اليونايتد في حين تجمد رصيد الولفز عند 23 نقطة.

مقالات متعلقة

Got