الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

انجازات رائعة للكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا في امتحانات البجروت لفوج 2011

كل العرب
نُشر: 22/04/12 12:41,  حُتلن: 17:35

الأستاذ إدوار شيبان مدير الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا أشار إلى أنّ هذه النتائج هي "استمرار للنهج الذي تتبناه الكليّة الأرثوذكسيّة في تحقيق أعلى وأبرز الإنجازات التربويّة والتحصيليّة

تشير نتائج البجروت النهائيّة لفوج 2011 إلى أرقام قياسيّة جديدة في التفوّق العلميّ والتحصيليّ. إذ يتّضح أنّ نسبة النجاح في امتحانات البجروت كانت 97% مع العلم أنّ جميع طلاب الثاني عشر تقدّموا إلى الامتحانات ولم يحرم أيّ واحد منهم، كذلك فإنّ نسبة المتفوّقين في هذا الفوج بلغت 34% وفقًا لمعايير وزارة المعارف. وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ 97% من طلاب هذا الفوج حصلوا على بجروت في المواضيع العلميّة ومعظمهم تقدموا إلى موضوعين علميّين أو ثلاثة.


صورة توضيحية

كما أنّ معدل عدد الوحدات للطالب في هذا الفوج كان 34.6 وحدة تعليميّة، وأنّ 85% من طلاب هذا الفوج حصلوا على بجروت 4 و 5 وحدات رياضيّات، و 45% على بجروت 5 وحدات لغة إنجليزيّة.
وفي حديث مع الأستاذ إدوار شيبان مدير الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا أشار إلى أنّ هذه النتائج هي "استمرار للنهج الذي تتبناه الكليّة الأرثوذكسيّة في تحقيق أعلى وأبرز الإنجازات التربويّة والتحصيليّة، وأنها ثمرة التعاون الوثيق بين الهيئة التدريسيّة وأولياء الأمور والطلاب كما أنها انعكاس للجهود الحثيثة التي تبذلها لجنة المعارف الأرثوذكسيّة في حيفا التي تدير شؤون الكليّة وترعى استمرار تقدّمها ونجاحها".
 

مقالات متعلقة