الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

الحيوية والنشاط من أبرز طباع الحمل واستنشاق الزهور من أحب الأمور للثور

كل العرب
نُشر: 20/04/12 22:09,  حُتلن: 14:27

الإجازات الريفية من شأنها إدخال السرور على قلوب مواليد الثور أكثر من غيرها

الميول والرغبات المصاحبة لكل برج تدفع صاحبه للقيام بأمور قد ينفرد بها عن غيره

عندما تشعر بالضيق بسبب ضغوط العمل أو الضغوط الأسرية أو سوء أحوال الجو، أو حتى بسبب الملل ورتابة حياتك اليومية، فلا تتردد في الذهاب في إجازة إلى مكان تشعر فيه بالراحة وزوال المتاعب. تختلف طبيعة كل شخص على حسب برجه الفلكي، فالميول والرغبات المصاحبة لكل برج تدفع صاحبه للقيام بأمور قد ينفرد بها عن غيره، وقد تثير استغراب الآخرين أحيانا، وبالطبع لكل برج تعريفه الخاص للمرح والاستجمام، ولكلٍ طريقته المثلى في الاستمتاع ونسيان الهموم، وهذا ما نوضحه من خلال استعراض للطرق المفضلة لكل برج لقضاء الإجازات.


صورة توضيحية

مواليد الحمل
الحيوية والنشاط من أبرز طباعه الشخصية، وهذا ما يدفعه دائما للانطلاق إلى خارج الأماكن المغلقة بحثا عن المتعة والمغامرة. ركوب الأمواج والتزحلق على الجليد وقيادة الدراجات أحب وسائل التنفيس عن الهموم عنده، ولا أقرب إلى نفسه من قضاء الوقت بالقرب من السواحل.

مواليد الثور
استنشاق رحيق الزهور ولمسها من أحب الأمور لديهم، ولهذا فإن الإجازات الريفية من شأنها إدخال السرور على قلوبهم أكثر من غيرها. زيارة الآثار القديمة والسير في المروج الخضراء والتجول في المدن السياحية أيضا من عوامل الجذب.

مواليد الجوزاء
هم يميلون بطبعهم لقضاء الإجازات في أماكن تساعدهم على التأمل واستعادة التركيز، وخير مكان يشعرون فيه بالراحة المدن الزاخرة بالمعالم التاريخية، أما عن أنشطتهم المفضلة خلال الرحلات في التقاط الصور واستكشاف الأماكن غير المعروفة.
 

مقالات متعلقة