الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

شبيبة نادي كرة السلة يعوض خسارته البيتية بفوز خارجي على جفعات حاييم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/04/12 21:46,  حُتلن: 00:14

 تراجع في الأداء الفحماوي شوهد في الربع الثاني بسبب المخالفات العديدة التي احتسبها الحكم بحق الفريق الفحماوي

تمكن شبيبة نادي كرة السلة الفحماوي من الفوز في مباراته الخارجية أمام جفعات حاييم وبالنتيجة 58 – 49 بعد مباراة قوية وخشنة بشكل متعمد من قبل الفريق المضيف، وبالرغم أن الفريق المضيف تعمد الخشونة من بداية المباراة تمكن الفريق الفحماوي من التفوق في الربع الأول 13 - 12.

في الربع الثاني شوهد تراجع في الأداء الفحماوي بسبب المخالفات العديدة التي احتسبها الحكم بحق الفريق الفحماوي وسط تجاهل للعب الخشن والاخطاء للفريق المضيف مما أثار غضب المدرب الفحماوي والذي بدوره طلب وقت مستقطع تحدث من خلاله مع الحكم ونبهه لذلك ثم طلب من لاعبيه التحلي بالصبر بالهجوم والدفاع بشكل ذكي وعدم الانجرار وراء خشونة الفريق المضيف لينتهي الربع الثاني بالتعادل 16 - 16.

فوز كبير ومستحق
في الربع الثالث ورغم الاداء الجميل للفريق الفحماوي الى أن الحكم بقرارته الغير صحيحة والظالمة أبقت الفريق المضيف في المباراة مما اثار غضب اللاعبين الفحماويين ليحتسب الحكم ضدهم اخطاء غير رياضية ويمنح الفريق المضيف أربع رميات حرة والكرة ليمكنهم من التفوق في الربع الثالث 15 - 10. في الربع الرابع والأخير قدم تلامذة المدرب محمود حسن جميل أداء رجولي وجميل مكنهم من قلب النتيجة والتفوق بشكل واضح وصريح وحتى قرارات الحكم لم تسعفهم لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق 58 -- 49.

سجل لأم الفحم :
احمد قحاوش 16

محمد حلوق 12

قاسم جمعة 9

يوسف محمد 11

عزيز محمد 4

احمد طميش 4

امير محمد 2

مقالات متعلقة