الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

سليم يسأل الفلكي تامر مجذوب عن توقعات الفلك لبرج الثور للعام 2012

كل العرب
نُشر: 20/04/12 15:58,  حُتلن: 16:21

وصلت الى زاوية " اسأل الفلك " في موقع العرب رسالة من شاب يطلب تفاصيل عن حياتها من العالم الفلكي الشهير تامر مجذوب.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا ممكن أعرف معلومات وتوقعات برج الثور لهاي السنة بكل المجالات إذا ممكن وشكرا لكم كتير...سليم


صورة توضيحية

رد الفلكي تامر مجذوب:
عزيزي مولود الثور خيل إليك أن ثمة ما يُسبّب لأعمالك ومشاريعك التأخير والفوضى، وقد يؤثّر هذا سلبًا في معنوياتك وحيويتك. لكنّ الأمر لن يتعدّى كونه مجرّد مراوحة في المكان أو مماطلة. سوف تشعر وكأن الحظ يتآمر عليك. وقد تشعر بكاهل الضغوط وتعثر الخطى. وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها. تُحاط احيانًا بأشخاص ميّالين الى السلبيّة واثارة الفوضى في حياتك. وأدعوك الى التّنصل منهم والابتعاد عنهم طوال هذه الفترة. كما قد تواجه صعوبة في التواصل المثمر مع الآخرين، وكذلك في تنفيذ الأعمال والمشاريع التي ستراوح مكانها. تظهر العراقيل بصورة طارئة، فتتجمّد العقود والمشاريع المطروحة وتتعثّر في الدقيقة الاخيرة. لا تحزن ولا تتشاءم، هدّئ من روعك لأن الامور ستعود الى طبيعتها. لذلك يمكنني القول إنّك لن تتلقّى جوابًا أو حسمًا أو نتيجة قبل عيد مولدك المقبل.

ما العمل إذاً؟
عليك الاكتفاء بالأعمال البسيطة والهادئة. اكتفِ بالعمل الروتيني والبسيط ولا تعقّد حياتك. عالج الأمور الطارئة بهدوء وأناة، ولا تتسرع في اتخاذ قرار أو خيار معيّن. لن تندم باستمهال الأمور والقرارات، بل سوف تشكرني لاحقًا على هذه النصيحة. ابتداءً من تاريخ 20 ستسرع الحياة بأحداث شيّقة وبوتيرة ناشطة. وعلى الرغم من بعض المزاجية في الطباع، سوف تغمرك الحماسة والجرأة لاتخاذ القرارات ولتوضيح المبادئ والأفكار والتطلّعات.
يسهل عليك تحديد الأهداف والانطلاق بورشة عمل مهنية أو حياتية جديدة. لن تجد صعوبة في استقطاب الانظار، بل على العكس تمامًا سوف تكون محط الاعجاب أينما حللت. لكن قبل أن تدفعك الحماسة الى اتخاذ خطوات أو قرارات، أدعوك الى النظر بعيدًا الى المستقبل البعيد، ذلك في سبيل تعزيز الطاقات والامكانات والأسس. اسأل نفسك، هل تحتاج الى دراسة لغة أو مهنة أو مصلحة ما؟ فكّر في الانضمام الى معهد، أو شارك في المؤتمرات وورش العمل. عزّز قدراتك بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وموقعك.

نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال استفسارتكم بكل ما يتعلق بالابراج وعلم الفلك على العنوان التالي: tamer.mag@gmail.com
وسيقوم عالم الفلك تامر مجذوب بالرد على استفسارتكم بأسرع وقت ممكن

مقالات متعلقة