اسواق العربEconomy

XL تعلن عن الفائزين بمسابقة صورة الفائزين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة مشروب الطاقة XL تعلن عن الفائزين بمسابقة صورة الشلة مع اكسل

اعلنت شركة مشروب الطاقة XL ، عن انتهاء مسابقة "صورة الشلة مع اكسل" التي شارك فيها مئات محبي XL. من خلال المسابقة طلب من محبي XL التقاط صور لهم أثناء قضائهم أجمل الأوقات مع رفاقهم، حيث تتضمن علب XL ، في أماكن أو أوضاع مبتكرة، رائعة أو مثير

شركة مشروب الطاقة XL خصصت  ثلاثة جوائز للفائزين القفز الحر وقيادة سيارة فراري أو التحليق في منطاد


اعلنت شركة مشروب الطاقة XL ، عن انتهاء مسابقة "صورة الشلة مع اكسل" التي شارك فيها مئات محبي XL. من خلال المسابقة طلب من محبي XL التقاط صور لهم أثناء قضائهم أجمل الأوقات مع رفاقهم، حيث تتضمن علب XL ، في أماكن أو أوضاع مبتكرة، رائعة أو مثيرة، وتحميل الصور إلى صفحة الفيسبوك. وقد خصصت ثلاثة جوائز للفائزين، القفز الحر، قيادة سيارة فراري أو التحليق في منطاد.

 

وفاز بالمرتبة الاولى المشارك باسل يونس، وقد اختار جائزة القفز بالمظلات مع أصحابه. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب المشارك أحمد سخنين ي الذي اختار جولة بالمنطاد مع اثنين من اصدقاءه.
زوروا صفحة XL على العنوان " اكسلها-XL " لرؤية صور الفائزين الاسبوع القادم مع اصدقائهم في تجربة القفز بالمظلات والجولة بالمنطاد .

منح طاقة فورية
مشروب الطاقة XL هو مشروب غازيّ يحتوي على كمية كبيرة من الكافئين ويمنح الطاقة الفورية. المواد المتواجدة في هذا المشروب تحسّن من قوة التركيز، اليقظة وسرعة التفكير وتساهم في تسريع عملية تنظيف الجسم من السموم. XL مناسب للشباب والبالغين ممن يعيشون نمط حياة ضاغط ومزدحم وبحاجة إلى الطاقة الفورية أثناء ساعات النهار والمساء. يتوفر المشروب بالمذاق العادي، بمذاق التوت البري، بمذاق ليمون لايم و-XL بدون سكر.
ع.ع.

كلمات دلالية
حريق في مبنى سكنيّ بمدينة عكا