أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري تدعو للتظاهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري تدعو للتظاهر: سورية لن تركع

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية:

استهداف سورية استهداف للمقاومة وللقضية الفلسطينية ولأمتنا العربية

ندعوكم لتظاهرة سورية لن تركع وذلك يوم السبت الموافق 2012-04-21 الساعة الخامسة مساء في مدخل مدينة أم الفحم

لا للمعارضة المتحالفة مع الامبريالية ومطاياها نعم للمعارضة الوطنية والسكوت عن العصابات الارهابية الرجعية مساندة للامبريالية والصهيونية والرجعية العربية


أصدرت اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية بيانا بعنوان سورية لن تركع وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه "إزاء ما تتعرّض له سوريا من عدوان وأعمال ارهابية هدفها الحقيقي إسقاط المواقف الوطنية لقيادتها، وإخضاع سوريا شعبًا ودولة ومقدرات لمصالح الإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية. اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية تدعوكم للمشاركة في بشائر النصر: تظاهرة سورية لن تركع وذلك يوم السبت الموافق 2012-04-21 الساعة الخامسة مساء في مدخل مدينة أم الفحم".

سوريا: 12قتيلا رغم قرار وقف إطلاق النار وبان كي مون يدعو لضبط النفس والتعاون التام

وتابع البيان "استهداف سورية استهداف للمقاومة وللقضية الفلسطينية ولأمتنا العربية. نعم للإصلاحات الجارية والحوار الوطني. الوحدة الوطنية الكفاحية للشعب وجيشه وقيادته، صمام الآمان لسوريا. لا للمعارضة المتحالفة مع الامبريالية ومطاياها، نعم للمعارضة الوطنية. السكوت عن العصابات الارهابية الرجعية، مساندة للامبريالية والصهيونية والرجعية العربية. الطريق للحرية والديمقراطية يكون من خلال العداء للامبريالية وعملائها" الى هنا البيان.

كلمات دلالية