الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

عزيزتي حواء:تمتعي بالجمال فقط بـ8 نصائح بسيطة

كل العرب
نُشر: 12/04/12 20:45,  حُتلن: 08:07

حواء:

لتغذية الشعر وحثه على النمو السريع جربي زيت الخروع بتدليك فروة الرأس به ثم لف الشعر بفوطة دافئة مع تكرير ذلك بصورة منتظمة على الأقل مرة كل خمسة عشر يوما

عزيزتي حواء نقدم لك 8 نصائح مهمة لزيادة جمالك ..

 
صورة توضيحية

- اذا كانت عيونك مستديرة واردت منحها لمحة من الأنسيابية والجمال. يمكنك تحديد داخل العين بخط كحل اسود لأنه يقلل من دائرتيها مع وضع الظل الأبيض عند الزاوية الداخلية للعين للحد من عمق الأستدارة .. ثم قومي بتنشيط رموشك بالمساكرا السوداء في الأتجاه الخارجي للعين .

- لتغذية الشعر وحثه على النمو السريع جربي زيت الخروع بتدليك فروة الرأس به. ثم لف الشعر بفوطة دافئة مع تكرير ذلك بصورة منتظمة على الأقل مرة كل خمسة عشر يوما.

- هناك معلومة خاطئة تقول أن وضع قطرات من عطرك المفضل فوق شعرك من شأنه أن يصيب خصلاته بالشيب وهي معلومة غير صحيحة اذ أن زيوت شعرك الطبيعية عادة ما تساعد على تماسك الرائحة بخصلات الشعر وبقائها مدة طويلة اما الضرر الذي يمكن أن يلحق الشعر فيكون فقط في حالة وجود أي نوع من الصبغات أو الهاي لايت لأن الكحول الموجود بالعطر من الممكن أن يتفاعل مع هذه الكيماويات فيتسبب في تشويه لون شعرك .

- من المعروف أن الخيار يفيد جدا في معالجة تجاعيد الوجه والتخلص من النمش وفي حالة البشرة الدهنية يمكنك استخدامه مبشورا مع الحليب البودرة.

- بعد التخلص من الشعر الزائد جربي استخدام بلسم الشعر فهو يساعد على احتفاظ جلدك بنعومته .

مقالات متعلقة