الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

فرحات عيسى ويسري صرصور يفوزان ببطولة اسرائيل لرفع الأثقال

منى عرموش -
نُشر: 10/04/12 15:43,  حُتلن: 18:09

يسري صرصور حصل على المرتبة الاولى في الوزن المتوسط بعد أن حمل اثقال يصل وزنها الى 210 كيلو

فرحات عيسى رفع في الجولة الاولى 200 كيلو وتأهل للجولة الثانية التي رفع فيها اثقال بوزن ما يقارب ربع طن ليفوز بالمرتبة الاولى بجدارة

حاز الطالب فرحات عيسى (17 عاما) إبن مدينة كفرقاسم على بطولة اسرائيل لرفع الاثقال للوزن الثقيل، وذلك ضمن بطولة قطرية اقيمت في مدينة بيتح تكفا، مساء يوم الأحد،  بمشاركة اكثر من 85 رياضيا من جميع انحاء البلاد من الوسط العربي واليهودي. وسجلت البطولة مشاركة لعدد من أبناء كفرقاسم التابعين لنادي اللياقة البدنية "القاسم". وجدير بالذكر أن البطل فرحات عيسى رفع في الجولة الاولى 200 كيلو، وتأهل للجولة الثانية التي رفع فيها اثقال بوزن ما يقارب ربع طن، ليفوز بالمرتبة الاولى بجدارة.

 

هذا وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب انه على الرغم من عدم جاهزية شباب كفرقاسم لهذه المباريات، إلا انهم حصلوا على مراتب مشرفة، حيث حصل يسري صرصور على المرتبة الاولى في الوزن المتوسط بعد أن حمل اثقال يصل وزنها الى 210 كيلو. وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع فرحات عيسى قال: "منذ صغري وأنا أحب رياضة الاثقال، واليوم استطيع أن أجر شاحنات كبيرة، وأن تسير مركبة على جسمي، بالإضافة الى كسر الزجاج في فمي، وغيرها من التمارين التي تعتبر غريبة نوعا ما".

مباريات عالمية 
وتابع قائلا: "طموحي لا يقف عند هذا الحد فقط، فأنا اليوم أحلم بجر طائرة تصل وزنها الى 40 طنا، وهنالك اشخاص يساعدونني على تحقيق هذا الحلم الذي لن اتركه، كما أنني سعيد جدا للنتيجة التي حققتها، وسأبقى بطلا مميزا حتى اصل الى مباريات عالمية". وبقي أن نشير أنه في نهاية المباراة تم توزيع ميداليات وكؤوس على الفائزين.

مقالات متعلقة