الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

دعوة رسمية لإياد أبو سطيلي لاعب إخاء عكا لصفوف المنتخب الإسرائيلي

أمين بشير مراسل
نُشر: 08/04/12 17:38,  حُتلن: 23:08

إياد شارك مؤخراً بتدريبات المنتخب في معهد فينجت برفقة مدير قسم الشبيبة عبدالله هنداوي وتم دعوته للمشاركة غدا الاثنين في مباريات المنتخب القطري التي ستقام في الشفاييم على مدار ثلاثة ايام

عبدالله هنداوي:

 إنه فخر كبير وإنجاز عظيم لمدينتنا عكا بأن يتم دعوة لاعب من صفوف فريقنا للانضمام إلى المنتخب الاسرائيلي وإننا نعتبر هذا الانجاز كبير بالرغم أننا في بداية الطريق

تلقى إياد أبو سطيلي لاعب إخاء عكا ضمن أشبال ج، دعوة رسمية من الإتحاد العام لكرة القدم للإنضمام إلى صفوف المنتخب الإسرائيلي .


اللاعب إياد أبو سطيلي

وكان مدير قسم الشبيبة في إخاء عكا عبدالله هندوي قد قام بدعوة مدير المنتخب الإسرائيلي شلومو يعقوبوفيتش ومدرب المنتخب البيرت سولومونوف لمتابعة تدريبات ومباريات الفريق العكي أشبال ج، حيث أعجبا بمهارات اللاعبين، وتم إختيار اللاعب إياد أبو سطيلي ضمن صفوف المنتخب الاسرائيلي، ووعد مدرب المنتخب بمتابعة لاعبين آخرين في الفترة القريبة لإمكانية انضمامهم أيضاً الى صفوف المنتخب.

موهبة خاصة
وقد شارك اللاعب إياد مؤخراً في تدريبات المنتخب في معهد فينجت برفقة مدير قسم الشبيبة عبدالله هنداوي، وتم دعوته للمشاركة غداً الاثنين في مباريات المنتخب القطري التي ستقام في الشفاييم على مدار ثلاثة أيام. ومن الجدير ذكره أن اللاعب إياد أبو سطيلي يلعب في خط الهجوم، ويملك موهبة خاصة ورائعة في لعبة كرة القدم، حيث يقوم بالتدرب على يد المدرب ياسر عماش الذي له الدور الكبير في تألقه ونجاحه.

فخر كبير
عبدالله هنداوي مدير قسم الشبيبة في إخاء عكا قال: " إنه فخر كبير وإنجاز عظيم لمدينتنا عكا بأن يتم دعوة لاعب من صفوف فريقنا للانضمام إلى المنتخب الاسرائيلي، إننا نعتبر هذا الانجاز كبير بالرغم أننا في بداية الطريق حيث تم تأسيس قسم الشبيبة الذي يضم أربع فرق تلعب في الدوري منذ العام الماضي فقط". وأضاف: "بالنسبة للاعب إياد أبو سطيلي فإننا نبارك له ولعائلته على انضمامه للمنتخب، حيث يعتبر إياد من اللاعبين الموهوبين في مجال كرة القدم في عكا، وننصحه بأن يعيش كرياضي ونحن سندعمه للوصول الى أعلى المستويات".
 

 

مقالات متعلقة