الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

تصرفات المهاجم الإسباني راؤول جونزاليس تؤكد رحيله وشالكه يتمسك بالأمل

كل العرب
نُشر: 06/04/12 18:36,  حُتلن: 09:55

راؤول سجل للفريق هدفي مباراة الذهاب ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف في البطولات الأوروبية إلى 161 هدفاً ولكن هدف الأمس قد يكون الأخير له في هذه البطولات

عندما أشار المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس بيده مودعاً مشجعي فريقه شالكه الألماني على استاد "سان ماميس" الخميس، رأى الجميع أنه إشارة إلى نهاية مسيرة اللاعب مع البطولات الأوروبية حيث يعتزم الرحيل من شالكه نهاية الموسم الحالي بينما لا يزال النادي الألماني متمسكا بإمكانية الإبقاء على اللاعب.



وسجل راؤول الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 مع مضيفه أتلتيك بلباو الأسباني ليودع شالكه بطولة الدوري الأوروبي من دور الثمانية بعدما خسر 4/2 ذهابا على ملعبه. وسبق لراؤول أن سجل أيضا للفريق هدفي مباراة الذهاب ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف في البطولات الأوروبية إلى 161 هدفاً ولكن هدف الأمس قد يكون الأخير له في هذه البطولات.

الشعور بالفخر
وتأكدت نظرة الجماهير بأن إشارت راؤول تعني الوداع عندما وضع النجم الإسباني الشهير باقة زهور أمام تمثال النجم السابق رافاييل مورينو "بيتشيتشي" الذي سجل أول الأهداف على هذا الملعب في 21 آب/أغسطس 1913 . وقال راؤول "أشعر بالفخر، رغم أنني لعبت على استاد سان ماميس لمرات عديدة في صفوف فريقي السابق ريال مدريد، كانت مباراة اليوم لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي".

مقالات متعلقة

Got