الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

إدارة هبوعيل الكعبية: لاعبو معلوت إعتدوا بالضرب المبرح على لاعبينا

أمين بشير -
نُشر: 05/04/12 12:37,  حُتلن: 23:45

طاقم من نجمة داوود الحمراء قام بنقل اللاعب حسن كعبية الى مستشفى نهاريا لتلقى العلاج وبعد الفحوصات الطبية تبين وجود كسر في وجهه

مدير الفريق زاهي كعبية استنكر هذا العمل الهمجي من قبل لاعبي معلوت وقام بتقديم شكوى في الشرطة على هذا الاعتداء وسيتم تقديم شكوى في الاتحاد العام للنظر في الموضوع

قائد شرطة الجليل:

الشجار وقع بين مجموعة شبيبة عقب المباراة 

لم يتقدم احد بأي شكوى للشرطة،غير أن الشرطة وصلت الى المكان، وتم فض الاشتباك بين المتشاجرين ولم يكن هناك أي اصابات
 

انهال عدد من لاعبي معلوت بالضرب على لاعبي هبوعيل الكعبية يوم أمس الأربعاء، بعد نهاية مباراة كرة قدم بين شبيبة معلوت وشبيبة هبوعيل الكعبية، والتي انتهت بفوز هبوعيل الكعبية 3-2 ما أدى الى إصابة اللاعب حسن كعبية إصابات متوسطة في عينه ووجهه، وقام طاقم من نجمة داوود الحمراء الى نقله الى مستشفى نهاريا لتلقى العلاج، وبعد الفحوصات الطبية تبين وجود كسر في وجه اللاعب.


اللاعب حسن كعبية

وفي حديث مع مدير الفريق زاهي كعبية، الذي بدوره استنكر هذا العمل الهمجي من قبل لاعبي معلوت وقام بتقديم شكوى في الشرطه على هذا الاعتداء. وسيتم تقديم شكوى في الاتحاد العام للنظر في الموضوع.
ولا يزال اللاعب يرقد في المستشفى، في حين هرع العديد من أفراد العائلة ومحبي اللاعب والفريق الى المستشفى للإطمئنان على سلامته.
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع ممان من شرطة الجليل قال:" الشجار وقع بين مجموعة شبيبة عقب المباراة ، ولم يتقدم احد بأي شكوى للشرطة،غير أن الشرطة وصلت الى المكان، وتم فض الاشتباك بين المتشاجرين ولم يكن هناك أي اصابات ولم تبلغ الشرطة عن وجود مصابين قد نقلوا الى المستشفى ،أو قد يكون قد تلقى احدهم العلاج وتم تحريره من المستشفى، وسنقوم بمواصلة فحص الموضوع عن كثب".هذا وسنقوم بنشر تعقيب إدارة فريق معلوت حينما يتسنى لنا ذلك قريبا.

مقالات متعلقة