الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

قاسم أبو الهيجاء يكرم فريق العرب اتحاد سخنين بوجبة فاخرة في الطازج بطمرة

من أمين بشير
نُشر: 04/04/12 14:50,  حُتلن: 16:33

منذر خلايلة:

الفريق كلما يتعاظم شأنه كلما ازداد تواضعا أمام العطاء من ابناء الوسط العربي الذين غمروه بالحب

قاسم ابو الهيجاء:

تأتي هذه الزيارة ضمن الصداقة التي تربطني بالفريق السخنيني بالاضافة الى كوني صديقا مقربا للكثير من المسؤولين عن هذا الفريق واخترت هذا اليوم لدعم وتقدير هذا الفريق الرياضي الرائع وتكريم اللاعبين والمسؤولين عنه

إستضاف رجل الاعمال الطمراوي قاسم أبو الهيجاء بمدينة طمرة يوم أمس الثلاثاء فريق اتحاد أبناء سخنين لكرة القدم وذلك بمطعم الطازج في المدينة بحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين وعضو البلدية ميلاد غنطوس والناطق بلسان البلدية الدكتور غزال أبو ريا ومحاسب البلدية ميشيل غنطوس وعضو الكنيست النائب شكيب شنان وعضو الكنيست السابق محمد حسن كنعان، وحبيب جهجاه من أو سنان والاعلاميين سعيد حسنين وزهير بهلول ، والطاقم الاداري في فريق العرب اتحاد ابناء سخنين حسن أو صالح والمحامي حسن ذباح وعدد من أعضاء الادارة واللاعبين.
وتولى عرافة الحفل بعد تناول وجبة الغداء الفاخرة منذر خلايلة الناطق بلسان الفريق، الذي قدم الشكر لرجل الاعمال قاسم أبو الهيجاء ، وعائلته وادارة المطعم على الكرم الحاتمي، مؤكداً أن لفريق كلما يتعاظم شأنه كلما ازداد تواضعا أمام العطاء من ابناء الوسط العربي الذين غمروه بالحب والعطاء.



هذا والقى كل من مازن غنايم ومحمد حسن كنعان وشكيب شنان وحبيب جهجاه وحسن ذباح بكلمات تؤكد أهمية وجود فريق عربي يتميز بكرة القدم، وانه يمثل الوسط في اخلاقه وعطائه للمجتمع العربي. ابو الهيجاء رحب بالضيوف من اعضاء الفريق والادارة ، بالاضافة لحضور جميع الضيوف، ووجه كلمة الى كل رجال الأعمال في الوسط العربي بمد يد العون وتبني الفريق العربي الوحيد في الدرجة العليا بكرة القدم ودعمه مالياً ومعنوياً ، كونه الفريق الوحيد في البلاد الذي يشد مشجعوه الرحال ويلحقوا به في كل مبارياته المحلية والخارجية. هذا وقدم الفريق السخنيني هدية لرجل الاعمال الطمراوي أبو الهيجاء عبارة عن درع وقميص بداخل اطار برواز، ومن ثم جاءت فقرة تكريمية للاعبين وللادارة وغيرهم بمناسبة الاعياد.
وأكد رجل الاعمال الطمراوي قاسم ابو الهيجاء في حديثه قائلا:" إن تأتي هذه الزيارة ضمن الصداقة التي تربطني بالفريق السخنيني ، بالاضافة الى كوني صديقا مقربا للكثير من المسؤولين عن هذا الفريق، واخترت هذا اليوم لدعم وتقدير هذا الفريق الرياضي الرائع وتكريم اللاعبين والمسؤولين عنه".

مقالات متعلقة