الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

رابطة الكراتيه التقليدي في سخنين تحقق انجازات عظيمة في بطولة اسطنبول

أمين بشير -
نُشر: 04/04/12 16:17,  حُتلن: 13:13

المباريات تميزت بأنها من أعلى مستويات في العالم لأنها على نظام الـ WKF الذي يعتبر الأقوى في العالم وكانت المنافسات صعبة للغاية

تمكن كادر رابطة الكراتيه التقليدي في سخنين من تحقيق انجازات عظيمة في المجال في بطولة اسطنبول التركية بحيث حصل على عدد من الميداليات الذهبية الفضية والبرونزية لمنتخب رابطة الكراتية التقليدي في بطولة العالم. شارك في هذه البطولة أكثر من 2000 لاعب جاءوا من 45 دولة من جميع أنحاء العالم حيث مُثلت اسرائيل بمنتخب رابطة الكراتيه وهو المنتخب الوحيد المشارك من هذه البلاد.


سبق البطولة معسكر تدريب على يدي العديد من الخبراء الدوليين، شارك منتخب رابطة الكراتيه برفقة المدرب والحكم الدولي علي طربية الذي شارك في تحكيم هذه البطولة.  تميزت المباريات بأنها من أعلى مستويات في العالم لأنها على نظام الـ WKF الذي يعتبر الأقوى في العالم وكانت المنافسات صعبة للغاية ولكن منتخب رابطة الكراتية كان مجهز بشكل جيد حيث خضعوا لتدريبات مكثفة خلال الأشهر التي سبقت البطولة ولولا هذه التجهيزات المهمة لما كانوا يستطيعوا أن يحرزوا مثل هذا الانجاز العظيم الذي هو فخر للرابطة وللأهالي ولكل الوسط العربي. ويذكر أن المنتخب يستعد لمشاركات أخرى في الأشهر المقبلة مثل بطولة كأس فوناكوشي في ألمانيا، بطولة سكاريا الدولية المفتوحة في تركيا وبطولة كأس البحر الأسود في اوكرانيا.

نتائج البطولة
وكانت نتائج البطولة كالتالي:

البطل وسام شكرالله شعبان – سخنين : ميدالية ذهبية في الكاتا
البطلة يافا باسل ابوريا – سخنين : ميدالية فضية في القتال الحر وميدالية فضية في القتال الجماعي
البطلة لما حسين حسيان- البعنة : ميدالية فضية في الكاتا الجماعي وميدالية فضية في القتال الجماعي
البطل لؤي حمزة –سخنين : ميدالية برونزية في الكاتا
أما البطلان محمد عبدالرحمن – دير الاسد ومحمود ضراغمه – سخنين ادوا اداءاً رائعا ولكن كانت منافستهم صعبة جدا ولم يستطيعوا الحصول على ميداليات.

مقالات متعلقة