سياحةTourism

بالصور:رحلة مصورة إلى جزيرة بورا بورا الساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالصور:رحلة مصورة إلى جزيرة بورا بورا الساحرة

بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي. وتقع الجزيرة على بعد 230 كيلومتر شمال غرب بابيتي، تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية. الجزيرة مكونة أساسا من بقايا

الإسم الأصلي للجزيرة في اللغة التاهيتية هو Pora Pora وتعني الولادة الأولى


بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي. وتقع الجزيرة على بعد 230 كيلومتر شمال غرب بابيتي، تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية.
الجزيرة مكونة أساسا من بقايا براكين خامدة ترتفع إلى اثنين من القمم، باهيا جبل وجبل أويتمانو، أما أعلى ارتفاع في الجزيرة فيصل إلى 727 متر.

الاسم الأصلي للجزيرة في اللغة التاهيتية هو Pora Pora، وتعني "الولادة الأولى". التواجد الأكبر للسكان هو في فيتابي على الجانب الغربي من الجزيرة، عكس القناة الرئيسية في البحيرة. منتجات الجزيرة في الغالب تقتصر على المنتجات البحرية ومحاصيل أشجار جوز الهند وثمارها. خلال أغسطس 2007 بلغ تعداد سكان الجزيرة على 8.880 نسمة.

 
موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي