الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

افتتاح دورة للأمهات أحادية الوالدين في كلية الهدى في أبو سنان

أمين بشير -
نُشر: 03/04/12 10:18,  حُتلن: 11:47

الدكتور نجيب صعب رئيس كلية الهدى:

كل مشتركة تحصل على شهادة انهاء الصف العاشر من قسم تعليم الكبار في وزارة المعارف في نهاية الدورة
 
الدورة تموّل من قبل وزارتي المعارف والصناعة التجارة والتشغيل والتي تأتي في نطاق تحسين الأوضاع الثقافية للنسوة ضمن الإطار الخاص للحكومة ووزارتي التجارة الصناعة والتشغيل والمعارف في مقاومة البطالة

افتتحت في كلية الهدى مطلع هذا الأسبوع دورة في مستوى الصف العاشر اشترك فيها أكثر من عشرين امرأة وفتاة من اللواتي يتقاضين مخصصات من مكتب التشغيل.


وأوضح الدكتور نجيب صعب رئيس كلية الهدى أنّ " الدورة تموّل من قبل وزارتي المعارف والصناعة التجارة والتشغيل والتي تأتي في نطاق تحسين الأوضاع الثقافية لهؤلاء النسوة ضمن الإطار الخاص للحكومة ووزارتي التجارة الصناعة والتشغيل والمعارف في مقاومة البطالة والعمل على تشجيع النسوة للانخراط في اطر العمل المختلفة كل حسب رغبتها". هذا وأضاف د.صعب مشيراً الى انّ "المشاركات من قرى أبو سنان كفرياسيف، يركا، جديدة المكر وذلك بالتعاون بين الكلية ومكتب العمل في كفرياسيف. وتشمل الدورة والتي تستمر حتى نهاية تموز القادم مواضيع اللغة العربية، العبرية، الرياضيات، المدنيات والعلوم السلوكية على مدى خمسة أيام اسبوعياً. ويضيف د. صعب بأن " المشتركات تحصلن على مخصصات كتب دون أن يكلفهنّ ذلك اية مصاريف حيث تحصل كل مشتركة على شهادة انهاء الصف العاشر من قسم تعليم الكبار في وزارة المعارف في نهاية الدورة" .

 

مقالات متعلقة