الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة: مهمة الفوز بالليجا صعبة وليست مستحيلة

كل العرب
نُشر: 02/04/12 13:20,  حُتلن: 21:26

بيدرو رودريجيز:

سيكون من الصعب الفوز بالليجا نسبةً للمستوى الراقي الذي يقدمه ريال مدريد هذه الأيام

نحن ندرك تماماً أن بإمكاننا فعل ذلك وريال مدريد يتقدم بفارق مريح ولكن علينا أن نحصد النقاط مباراةً بعد أخرى على أمل أن يتعثر الميرنجي في أي لقاء وبالتالي بإمكاننا تقليص الفارق

كشف مهاجم نادي برشلونة بيدرو رودريجيز عن قدرة فريقه في الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم معتبراً مهمة تخطي ريال مدريد صعبة ولكن ليست بالمستحيلة.


 بيدرو رودريجيز 


عشاق النادي الكاتلوني يبنون آمالهم في الفوز باللقب 
النادي الملكي يجلس على صدارة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن البلوجرانا، وعلى الرغم من المستوى الرائع والإنتصارات الكبيرة لريال مدريد في الآونة الأخيرة إلا أن عشاق النادي الكاتلوني يبنون آمالهم في الفوز باللقب على ما تبقى من مباريات الموسم لا سيما أن مباراة الفريقين ستقام على الكامب نو، دون أن ننسى أن الميرينجي تنتظره مباريات في غاية الصعوبة أبرزها لقائي فالنسيا وأتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل.

ريال مدريد يتقدم بفارق مريح 
وقال بيدرو في تصريحات صحفية:" نحن ندرك تماماً أن بإمكاننا فعل ذلك، ريال مدريد يتقدم بفارق مريح ولكن علينا أن نحصد النقاط مباراةً بعد أخرى على أمل أن يتعثر الميرنجي في أي لقاء وبالتالي بإمكاننا تقليص الفارق".
وعن فرص برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري أوضح بيدرو:" سيكون من الصعب الفوز بالليجا نسبةً للمستوى الراقي الذي يقدمه ريال مدريد هذه الأيام ولكن نحن نقدم أفضل أداء لنا في هذا الجزء المهم من الموسم كما أننا نؤمن بقدرتنا على الظفر بالدوري".
وإختتم إبن أكاديمية لاماسيا تصريحه قائلاً:" سيكون من الصعب الدفاع عن لقبنا والفوز بلقب الليجا ولكن المهمة ليست مستحيلة".
الجدير بالذكر أن برشلونة تنتظره مباراة في غاية الأهمية مساء الغد عندما يستضيف ميلان الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا.






مقالات متعلقة

Got