الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

مراكز التعلم أجيك رهط ومدرسة السلام الابتدائية في إحتفالية الأم

كل العرب
نُشر: 02/04/12 14:47,  حُتلن: 15:00

محطات متنوعة وترفيهية أعدت تحت عنوان الأم ومكانتها، منها تحضير الأطفال فلم قصير "الذئب والخراف السبعة" لعكس دور الأم وحبها لأطفالها

نظم مشاركوا مشروع مراكز التعلم أجيك بمناسبة يوم الأم في مدرسة السلام الإبتدائية رهط، ولقد نظمت مركزة المشروع ياسمين أبو صيام ومرشدي المشروع يوم فعاليات لهذه المناسبة، بدعم من خيمة التطوع اجيك بتوفير المعدات اللازمة لهذا اليوم.
 


أعدت محطات متنوعة وترفيهية تحت عنوان الأم ومكانتها، منها تحضير الأطفال فلم قصير "الذئب والخراف السبعة" لعكس دور الأم وحبها لأطفالها، مجموعات فنية تحضير بطاقات وهدايا رمزية لتقديمها للأمهات، مجموعة تعرض قيمة وأهمية الأم وأخرى عبارة عن عرض مواهب للمجموعات عن طريق مسابقة كإلقاء قصيدة، شعر أو أغنية.
كان يوم جميل يحمل البهجة والسرور، والفرحة ارتسمت على وجوه الأطفال، "ليست هناك في الحياة امرأة واحدة تهب كل حياتها وكل حنانها وكل حبها، دون أن تسأل عن مقابل. . إلا الأم.. فامنحها يا الهي عمراً أطول من عمر الإنسان" شوبير. وهذه تعد فرصة لشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم، أفراد طاقم المشروع الذين عملوا بجهد، وشكر خاص إلى فتحي أبو غنيمة ، والى المدرسة لفتح أبوابها لنا، والى الأطفال الذين هم جزء كبير من نجاح هذا اليوم، وأتمنى لنا ولكم التوفيق.

مقالات متعلقة