الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

يوفنتوس يسكت بركان نابولي ويهزمه بثلاثية نظيفة في الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 02/04/12 01:19,  حُتلن: 01:25

بهذه النتيجة أبقى يوفنتوس ضغطه على المتصدر ميلان وقلص الفارق إلى نقطتين في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، فيما خسر نابولي فرصة الانقضاض على المركز الثالث وبقى رابعا برصيد 48 نقطة متساويا مع روما

سجل يوفنتوس الليلة فوزا عريضا على نابولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريق على ملعب "يوفنتوس آرينا" في ختام الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.
 

 
وظهرت خطورة يوفنتوس منذ البداية عندما أضاع بورييلو هدفا من رأسية كانت قريبة جدا من مرمى دي سانتيس في الدقيقة الرابعة. بعدها إنفرد هامسيك مهاجم نابولي بحارس يوفنتوس لكنها ذهبت خارج الملعب. وتعرض نابولي لضربة عندما خرج لاعبه ماجيو - العائد من الإصابة - من الملعب بسبب إصابة جديدة في الدقيقة 25 ودخل ديسينا بديلا له. هجمة أخرى أضاعها اليوفي عندما استقبل فيدال كرة رائعة من بيرلو لكنها جاورت المرمى في الدقيقة 30. الأخير كانت له محاولة عندما سدد كرة من ركلة حرة في الدقيقة 44 تصدها لها حارس نابولي، لينتهي الشوط الأول سلبيا.
في الشوط أبقى اليوفي ضغطه على مرمى نابولي واستحوذ على مجريات المباراة بشكل منفرد مع بعض الهجمات العشوائية من نابولي على مرمى بوفون الذي لم نراه كثيرا في هذه المباراة. وجاء الفرج من تسديدة فوجينيتش عندما سدد كرة قوية باتجاه مرمى نابولي اصطدمت بالمدافع بونوتشي لتسكن الشباك في الدقيقة 53. بعدها ضاع وسط نابولي خصوصا بعدما أخرج مدرب نابولي والتر ماتزاري لاعب وسطه إنلير وزج بدلا منه بانديف في محاولته للضغط على مرمى اليوفي الذي اصطدم بدفاع منظم جدا.
فيدال كانت له لمسة في هذه المباراة عندما سجل هدفا جميلا في الدقيقة 75 من مجهود فردي، بعدها دخل ديل بييرو وكوالياريلا بدلا من بورييلو وفوجينيتش، كما لعب كاسيرس الذي صنع فارقا كبيرا في المباراة بديلا للسويسري لشتشتاينر. الملك ديل بييرو صنع هدفا في أول لمسة سجله كوالياريلا بإتقان في الدقيقة 83 كانت بمثابة رصاصة الرحمة لنابولي الذي استسلم بشكل غريب. تفاقمت الأمور أكثر مع نابولي عندما طرد لاعب زونيغا بعدها بدقيقتين عندما ضرب كيليني مدافع اليوفي بشكل متعمد، لتنتهي المباراة بثلاثية لليوفي مقابل لاشيء.وبهذه النتيجة أبقى يوفنتوس ضغطه على المتصدر ميلان وقلص الفارق إلى نقطتين في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، فيما خسر نابولي فرصة الانقضاض على المركز الثالث وبقى رابعا برصيد 48 نقطة متساويا مع روما. 

مقالات متعلقة

Got