الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:02

إصابة علي خطيب لاعب هبوعيل حيفا بجراح متوسطة بعد الاعتداء عليه من قبل عمال

أنور أمارة وابراهيم
نُشر: 31/03/12 23:29,  حُتلن: 14:30

ادارة هبوعيل حيفا:
هذا حدث خطير للغاية، ولا يمت بصلة للرياضة وكرة القدم، والروح الرياضية

سنطالب بإنزال اقسى العقوبات على بيتح تكفا، وخصم نقاط من رصيد الفريق، فهذه ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بمثل هذه الاعمال الهمجية

 تعرض لاعب هبوعيل حيفا العربي، إبن مدينة شفاعمرو، علي خطيب لإصابة وصفت على انها متوسطة، إثر تعرضه لإعتداء من قبل شخصين يتبعان لمكابي بيتح تكفا على ما يبدو، خلال اشتباكات نشبت بين افراد الفريقين، فور انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم. وبحسب المعلومات، فإنه وبالتزامن مع صافرة الحكم التي اعلنت نهاية المباراة، بتفوق مكابي بيتح تكفا من هدف اللاعب داني باردا في الدقيقة 94، إندلعت اشتباكات عنيفة بين افراد الفريقين من بينهم لاعبين واداريين وجماهير وعمال.
 

 وخلال المواجهات، قام شخص يحمل بطاقة تعود ملكيتها لمكابي بيتح تكفا بنطح اللاعب خطيب في رأسه، الامر الذي ادى الى سقوطه ارضاً من شدة الألم، فيما قام آخر لاحقاً بركل خطيب في وجهه الامر الذي ادى الى اصابته بصورة متوسطة الخطورة، خاصة وانه فقد عدداً من اسنانه كما ذكرت وسائل الإعلام.وقال مصدر في شرطة بيتح تكفا، ان هوية المعتدين معروفة لها، وانهما تلقيا بلاغاً يأمرهما بالتوجه الى محطة الشرطة، فيما تم نشر قوات الشرطة السرية في المنطقة التي يسكنان فيها، والأماكن التي من الممكن ان يتواجدا فيها.

رد ادارة هبوعيل حيفا
اما ادارة هبوعيل حيفا، فقد أكدت انها بصدد تقديم شكوى رسمية للشرطة والاتحاد العام لكرة القدم، بينما أكد بوعاز جولان، نائب مدير عام الفريق:"هذا حدث خطير للغاية، ولا يمت بصلة للرياضة وكرة القدم، والروح الرياضية، من جهة أخرى سنطالب بإنزال اقسى العقوبات على بيتح تكفا، وخصم نقاط من رصيد الفريق، فهذه ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بمثل هذه الاعمال الهمجية".

20 دقيقة من العلاج الأولي
واشارت مصادر طبية، ان طواقم نجمة داوود الحمراء قدموا العلاجات الاولية للاعب خطيب لمدة استغرقت 20 دقيقة على أرض الملعب، قبل نقله الى مستشفى بيلنسون لتلقي العلاج.


اللاعب علي خطيب 


صور خاصة لموقع العرب وصحيفة كل العرب : اللاعب علي خطيب بعد الاعتداء عليه

 

مقالات متعلقة