اسواق العربEconomy

بمناسبة عيد العشاق سلكوم تنتج فيديو كليب للفنان زهير فرنسيس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تنتج كليب لزهير فرنسيس

تستمر شركة سلكوم في ريادة  وتقوية مكانتها في الموسيقى العربية  ودعمها للفنانين العرب، فبعد ان انتجت فيديو كليب لرهام حمادي نجمة عرفزيون 2007، انتجت ايضا فيديو كليب للفنان زهير فرنسيس "ابرازمي" ( كلمة اسبانية "ضميني" بالعربية) وحصريا لزبائنها بدون دفع.
ويقول حسام ابو مخ مدير تسويق الوسط العربي في سلكوم: "كجزء من ريادتها في مجال الموسيقى نرى بهذه المشاريع هامة جدا للفنانين من الوسط العربي ولفنانين مبتدئين مثل رهام حمادي وسلكوم تؤمن في القوة التسويقية للقناة الخليوية في مجال الموسيقى وخاصة موسيقى لفنانين من الوسط العربي وغير الموجودين في القنوات العالمية".
لقد انتهينا ايضا قبل بضعة اسابيع من تصوير فيديو كليب اضافي للفنان ماهر حلبي مع اغنية خاصة لابناء سخنين سيتم بثها في الجيل الثالث في سلكوم ويمكن انزالها كاغنية انتظار ورنات لجميع الاجهزة.
يذكر ان الفيديو كليب للفنان زهير فرنسيس مع العارضة فوزية حلبي من يافا تم تصويره في بيت عائلة جرجور في الخضيرة ومطعم كورال في حيفا وهو من كلمات فراس دوخي، الحان كارم مطر، توزيع نبيل وربيع قزموز، ادارة انتاج وطن القاسم.
لانزال الاغنية ابرازمي (ضميني) للسلكوم ارسال كلمة abra  لرقم 4455 والحصول على اغنية mp3   وسيتم منح الاغنية مجانا لغاية يوم السبت 16.2.08 وابتداء من الاحد 4.9 ش.ج
وسيتم بثه حصريا في الجيل الثالث في سلكوم.

كلمات دلالية