أخبارNews & Politics

الآلاف على الحدود اللبنانية الاسرائيلية يزحفون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الآلاف على الحدود اللبنانية الاسرائيلية يزحفون للقدس يرفعون اعلام ايران وتركيا

مجموعات من مخيمات فلسطينية في لبنان الى جانب مجموعات لبنانية وأخرى أجنبية بينهم مجموعات من إيران ، تركيا، اندونيسيا وباكستان، وصلت خلال اليومين الماضيين الى لبنان للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في قلعة الشقيف


إلتقت مجموعات لبنانية وفلسطينية وأجنبية، اليوم الجمعة، في قلعة الشقيف التاريخية في جنوب لبنان المشرفة على شمال إسرائيل، وذلك بمناسبة "يوم الأرض" الذي يحييه الشعب الفلسطيني سنوياً.


وقالت اللجنة المشرفة على التجمّع إن مجموعات من مخيمات فلسطينية في لبنان الى جانب مجموعات لبنانية وأخرى أجنبية بينهم مجموعات من إيران، تركيا، اندونيسيا وباكستان، وصلت خلال اليومين الماضيين الى لبنان للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في قلعة الشقيف. ومن بين المشاركين في "المسيرة العالمية الى القدس" 6 حاخامات يهود من منظمة "ناطوري كارتا" الدولية وهي منظمة أرثودكسية معادية للصهيونية.
اعلام لبنانية وفلسطينية و ايران ية وتركية
ورُفعت على الطرق المؤدية الى قلعة الشقيف، الأعلام اللبنانية والفلسطينية والايرانية والتركية كما أحيطت القلعة بأعلام مماثلة. من المقرر أن تنطلق مظاهرات في هذه المناسبة في الأراضي الفلسطينية وعلى الحدود الأردنية – الإسرائيلية والمصرية ـ الإسرائيلية، وعدة بلدان أخرى تحت شعار "الشعوب تريد تحرير القدس".

كلمات دلالية