الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تحتفل بيوم الطالب بالعديد من الفعاليات الترفيهية

كل العرب
نُشر: 29/03/12 20:00,  حُتلن: 22:20

الأستاذ محمود خلايلة مركز الفعاليات التربوية في المدرسة قال في حديث معه أن يوم الطالب هو يوم خاص ومميز في مدرسة الشاغور، يعبر فيه الطالب عن رغباته وطاقاته

إحتفلت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم بيوم الطالب السنوي وذلك بالعديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة والمميزة.



على أنغام الموسيقى رقص طلاب المدرسة منذ ساعات الصباح في ساحتها وتم تقسيم الطلاب الى مجموعات مختلفة، القي عليها مهمات مختلفة منها فعاليات رياضية ترفيهية من شد الحبل وكرة السلة وسباقات داخل الاكياس، بالاضافة الى فعاليات ترفيهية بالمعلومات العامة. وكذلك تم عرض أفلام وثائقية عن تاريخ المدرسة وفعالياتها في سنوات سابقة وقد تفاعل الطلاب مع هذا اليوم المميز وكانت المشاركة فعالة وبناءة.

يوم مميز
الاستاذ المربي محمود خلايلة مركز الفعاليات التربوية في المدرسة قال في حديث معه أن يوم الطالب هو يوم خاص ومميز في مدرسة الشاغور، يعبر فيه الطالب عن رغباته وطاقاته المختلفة وهو يوم ترفيهي أكثر، وخصوصا أنه يأتي قبل نهاية الفصل التعليمي الثاني بيوم واحد. إدارة المدرسة تعمل كل ما بوسعها من أجل طلابها في كافة المجالات، ويوم الطالب هو من حق الطلاب وبهذه المناسبة نهنئ الطلاب على مشاركتهم وعلى تحصيلهم العلمي ونتمنى لهم فرصة ربيع هنيئة وأن يعودوا الى مقاعد الدراسة بمعنويات عالية.

مقالات متعلقة