الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

الثانوية الأهلية في أم الفحم تحصد المرتبة الثانية قطرياً بمسابقة المهندس الشاب

كل العرب
نُشر: 29/03/12 15:17,  حُتلن: 19:33

مدير المدرسة د. سمير محاميد:

نعرب عن جزيل شكرنا وعظيم امتناننا إلى الأستاذ عزيز مصاروة تقديراً على دوره الفعال في إحراز هذا النجاح الباهر بمرافقة هؤلاء الطلاب وإعدادهم على أفضل وجه

اننا نرفع رؤوسنا اعتزازا وافتخارا بهؤلاء الطلاب والطالبات على تحقيقهم هذه الانجازات الرائعة ونخص بالذكر والإشادة الطلاب الفائزين بالمرتبة الثانية تقديرا على عملهم الإبداعي في تصميم وصنع "علبة أدوية سائلة محوسبة"

استمراراً لنهج التفوق والنجاح الذي يميز المدرسة الثانوية "الأهلية" في أم الفحم، نالت مجموعة من طلاب وطالبات تخصص "الهندسة البيوطبية" بالمدرسة المرتبة الثانية في المسابقة القطرية "المهندس الشاب" التي نظمها، يوم الخميس الماضي، معهد "التخنيون" بحيفا، والتي شارك فيها العديد من طلبة المدارس الثانوية العربية واليهودية من أنحاء البلاد. وبالإضافة إلى ذلك حصلت مجموعتان أخريان من طلبة هذا التخصص على علامة امتياز في نفس المسابقة.


المجموعة التي حصلت على علامة امتياز

المجموعة الفائزة وهم: فراس خالد جبارين وباسل رياض محاميد وريهام منير إغبارية وألاء عبد الغفور إغبارية، قاموا بتصميم "علبة أدوية سائلة محوسبة" ، وهو عبارة عن تطوير وبناء صندوق محوسب للادوية السائلة حيث يستطيع حفظ الادوية وتقديمها في الاوقات الملائمة وبجرعات دقيقة جدا. هذا المنتج قادر على مساعدة جميع من يواجهون مشاكل في تدقيق جرعة الدواء مثل كبار السن ذوي الايادي المرتعشة وذوي الضعف في النظر.

شكر وتقدير
وقال مدير المدرسة، د. سمير محاميد: "اننا نرفع رؤوسنا اعتزازاً وافتخاراً بهؤلاء الطلاب والطالبات على تحقيقهم هذه الانجازات الرائعة. ونخص بالذكر والإشادة الطلاب الفائزين بالمرتبة الثانية، تقديراً على عملهم الإبداعي في تصميم وصنع "علبة أدوية سائلة محوسبة". وتابع د. سمير محاميد قائلاً: "كما نعرب عن جزيل شكرنا وعظيم امتناننا إلى الأستاذ عزيز مصاروة، تقديراً على دوره الفعال في إحراز هذا النجاح الباهر بمرافقة هؤلاء الطلاب وإعدادهم على أفضل وجه، بالإرشاد والتوجيه والاهتمام الشديد، متمنياً لطلابنا وطالباتنا المزيد من هذه الانجازات العلمية المميزة".

مقالات متعلقة