الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

مدرسة البيادر الإبتدائية في كفركنا تحيي يوم الإطراء

أنور أمارة -
نُشر: 29/03/12 13:42,  حُتلن: 14:32

مديرة المدرسة وداد الطوافشي شكرت جميع اللذين أنجحوا هذا اليوم وكذلك الطلاب الذين تفاعلوا جيدا مع كل الفعاليات

ضمن التحديات والتجديدات واستمراراً للفعاليات اللامنهجية نفذ معلمو وطلاب مدرسة البيادر في كفركنا يوم الاربعاء يوماً مميزاً ومفعماً بالنشاط والمبادرة اتسمت بكل معاني المحبة والاحترام والكلمات والعبارات الداعمة وفيها الكثير من الكلام الحسن الذي تستمتع به الآذان وتسعد به القلوب وتتأثر به الأحاسيس والوجدان " إنه يوم الإطراء ".



بادر إلى هذا اليوم المميز مستشارة المدرسة المربية دارين بصول ومركزة التربية الاجتماعية المربية مها ناصر وأشرفت عليه إدارة المدرسة. كانت هذه المبادرة مطلب الساعة وكان تنفيذ اليوم في أعلى مستوياته من حيث الأداء والوصول إلى النتائج . فقد تحولت المدرسة إلى ورشة عمل كبيرة أشرف عليها مربو الصفوف والمعلمون، الأمر الذي جاء بالنتائج العالية وفاقت كل التوقعات.

التفكير والإبداع
لقد انهمكت المدرسة ومنذ الساعات الأولى لهذا اليوم، حيث ازدانت الممرات وساحات المدرسة بعبارات الإطراء المختلفة الأمر الذي أطفى جواً جميلاً جداً على المدرسة، كما أن الفعاليات الصفية تحولت الى ورشة عمل فيها الكثير من التفكير والإبداع وكثير من التواصل .وفي جولة تفقدية قامت بها إدارة المدرسة وصاحبتا المبادرة بصول وناصر بين الصفوف، حيث استمتعوا بما رأوا . وعبروا عن رضاهم وارتياحهم من التحضير الجيد لهذا اليوم وتجاوب الطلاب وشق الطريق للوصول الى الأهداف المعلنة.
وفي وقت لاحق انضم مفتش المدرسة د.هاني كريدين ومدير دائرة المعارف الرياضة والشباب الأستاذ فهد دهامشة، حيث قاموا بجولة تفقدية للصفوف وعبروا عن رضاهم مما رأوا وما سمعوا في هذا اليوم. ومع نهاية الفعاليات نزل طلاب المدرسة الى ساحة المدرسة وفي أجواء فنية موسيقية إحتفالية عرض الطلاب لوحات كتب عليها عبارات كثيرة في الإطراء والمعاملة الحسنة.

الاحترام والإطراء
ومع نهاية الاحتفال شكرت مديرة المدرسة وداد الطوافشي جميع اللذين أنجحوا هذا اليوم وكذلك الطلاب اللذين تفاعلوا جيدا مع كل الفعاليات. ومع إنتهاء الفعاليات المختلفة عقدت الهيئة التدريسية جلسة قيمت فيها هذا اليوم، حيث أبدى الجميع ارتياحه ورضاه من فعاليات هذا اليوم وتمنوا أن يترجم الطلاب ما قالوه وما كسبوه الى أرض الواقع وليكن تعاملنا مع بعض مبني على المحبة والاحترام والإطراء .الجدير ذكره أن الأستاذ محمود زعبي المرشد التربوي للمدرسة واكب جميع التحضيرات والتنفيذ لهذا اليوم.

مقالات متعلقة