اسواق العربEconomy

شركة تيمبو للمشروبات تكرم التجار من الوسط العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة تيمبو للمشروبات تكرم التجار من الوسط العربي في حفل خاص في الناصرة

كرمت شركة تيمبو للمشروبات كافة شركائها التجار من الوسط العربي وذلك ضمن حفل خاص أقيم في فندق الجولدن كراون في الناصرة وسط حشد كبير وحضور واسع من قبل تجار الوسط العربي من كافة المدن .

مدير عام شركة تميو جاكي بار:

نشكر جميع الحضور بمشاركتنا في هذا اليوم إن أي انجاز حققته الشركة مرهون بمثابرة واجتهاد تجارها في جميع البلاد فلولاكم لما وصلنا الى النجاح الباهر في زيادة حصتنا السوقية عاما بعد عام

مدير مشروب الطاقة XL روعي اربل:

نؤكد أن هذا الحفل بمثابة شكر وتقدير لكل من أسهم في رفعة ونجاح مشروب الطاقة XL في الوسط العربي

نشكر كل التجار المتواجدين معنا في الحفل نحن في تمبو بشكل عام وفي شركة XL بالذات نقدر دور التجار في تطوير عمل الشركة


كرمت شركة تيمبو للمشروبات كافة شركائها التجار من الوسط العربي وذلك ضمن حفل خاص أقيم في فندق الجولدن كراون في الناصرة وسط حشد كبير وحضور واسع من قبل تجار الوسط العربي من كافة المدن .

 

ورحب مدير عام شركة تميو، جاكي بار، بكافة التجار والموزعين قائلا: "نشكر جميع الحضور بمشاركتنا في هذا اليوم، إن أي انجاز حققته الشركة مرهون بمثابرة واجتهاد تجارها في جميع البلاد، فلولاكم لما وصلنا الى النجاح الباهر في زيادة حصتنا السوقية عاما بعد عام".

نجاح مشروب الطاقة XL
ومن جانبه، رحب مدير مشروب الطاقة XL، روعي اربل، بالحضور قائلا: "نشكر كل التجار المتواجدين معنا في الحفل، نحن في تمبو بشكل عام، وفي شركة XL بالذات نقدر دور التجار في تطوير عمل الشركة، نحن نؤكد أن هذا الحفل بمثابة شكر وتقدير لكل من أسهم في رفعة ونجاح مشروب الطاقة XL في الوسط العربي".

لمحة عن شركة تمبو :
تمبو هي شركة المشروبات القديمة في البلاد. تقوم الشركة بإنتاج ، استيراد، تسويق، وتوزيع المشروبات لزبائنها في كل أرجاء البلاد من خلال التمحور في مجالين من الأعمال – مجال المشروبات الكحولية، ويتضمن البيرة، النبيذ، المشروبات الروحية، ومشروبات كحولية جاهزة للشرب، ومجال المشروبات الخفيفة ويشمل مشروبات غازيّة، عصائر، ماء داخل زجاجات، مشروبات الطاقة ومشروبات مالط.
تمتلك الشركة مجموعة غنية وواسعة من منتجات المشروبات ذات الماركات التجارية ، حيث تلبي الكثير من طلبات واحتياجات زبائن الشركة. وهذا من خلال الاعتماد على الخبرة والتجربة التي تمتلكها الشركة في مجال إدارة وتسويق الماركات التجارية في مجال المشروبات.
الماركات التجارية الرئيسية للشركة في مجال المشروبات الكحولية تعتبر ذات سمعة ومكانة هامة في مجال المشروبات في البلاد.
مشروب الطاقة XL الرائد والمتصدر في البلاد:
تم إطلاق XL عام 2004، حيث حاز على إقبال وتجاوب منقطع النظير في سوق مشروبات الطاقة، وأدى إلى نمو حاد في مبيعات السوق بأكمله.
الماركة تعتبر ماركة مرغوبة ومطلوبة من قبل شريحة مستهلكين آخذة بالازدياد والتوسع. المستهلك الرئيسي لـ XL هو جمهور الشباب، حيث يستهلكونه من خلال التواصل مع عالم ال حياة الاجتماعية والترفيه.
ع.ع.

كلمات دلالية
6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم