الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

بلدية شفاعمرو تقوم بتأهيل شوارع وادي الصقيع والمنطقة الصناعية

سعيد عثمان -
نُشر: 28/03/12 18:04,  حُتلن: 18:50

 رئيس البلدية ناهض خازم:

القيام بالأعمال التطويرية ليست منّة من البلدية بقدر ما هي واجب عليها "لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن وأصحاب المحال التجارية ولسكان الأحياء المجاورة

جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها المدينة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة لتحسين الوضع في المنطقة الصناعية لجلب زوار وزبائن جدد للمصالح

تواصل بلدية شفاعمرو، بإشراف إدارتها وقيادة رئيسها ناهض خازم، أعمال التطوير في عدد من شوارعها في مختلف المناطق والأحياء حرصاً منها على أن تكون البنى التحتية في المدينة في أفضل حالاتها وتليق بمدينة عريقة تخطو خطوات كبيرة نحو العصرنة. وشهدت الأيام الأخيرة ورشات عمل كبيرة وسلسلة أعمال تطوير وإعادة تأهيل لعدد من الشوارع، إذ تم يوم الاثنين تعبيد أحد الشوارع الرئيسة في المنطقة الصناعية، ومنطقة مشفى شفاعمرو، والشارع الرئيسي في وادي الصقيع. كما جرى العمل في عدد من الأرصفة بغية تحسينها ورفع مستوى الأمان على الطرق.


وقام رئيس البلدية ناهض خازم ونائبه يوسف سواعد ومستشاره عمر سواعد ومدير قسم البنية التحتية فريد حسون بمواكبة الأعمال عن كثب ومتابعة سيرها بهدف تنجيعها والتسريع في إنهائها.
وقدم حاتم شهلة، مدير بيت العناية في شفاعمرو الشكر الجزيل لرئيس البلدية ومرافقيه على اهتمامهم بتطوير منطقة مشفى شفاعمرو، فضلاً عن الاهتمام المتواصل من جانب الرئيس بالمشفى نفسه، وقال: "باسم جميع الموظفين والنزلاء في المشفى والمناطق السكانية المجاورة، نشكر رئيس البلدية ابو العبد على نظرته الثاقبة وجهوده المتواصلة لرفع شأن المشفى من خلال الاهتمام به وتحسين الطريق المؤدية إليه من خلال إعادة تأهيلها وتعبيدها، وهو ما سيسهل علينا جميعاً العمل بلا عوائق".

العمل المثمر
كما أعرب عدد من أصحاب المصالح في المنطقة الصناعية الذين تم تعبيد الشارع المحيط بمصالحهم عن عظيم ارتياحهم لهذا الاهتمام وإتمام العمل تنفيذاً للوعود التي قطعتها إدارة البلدية على نفسها وأمامهم بتحسين البنية التحتية في المنطقة الصناعية. وكان بين المعربين عن شكرهم السادة سامر ارملي، صاحب منجرة في المنطقة الصناعية، صالح صغير "ابو علاء" صاحب مصنع للحديد، وغيرهما من أصحاب المحلات والمصانع في احد الشوارع الكبيرة في المنطقة الصناعية. وقدموا الشكر والامتنان لرئيس البلدية "الذي وعد ونفذ المشاريع والترميم في المنطقة الصناعية"،كما أكدوا. وثمنوا عالياً حضور الرئيس شخصياً والوفد المرافق لمتابعة العمل عن كثب والاستماع الى هموم أصحاب المصالح والورش بهدف إيجاد حلول مناسبة.
كما ثمّن أهالي حي وادي الصقيع جهود رئيس البلدية ومرافقيه على العمل المثمر وتعبيد الشارع الذي بات شارعاً رئيسياً، وإعادة تأهيله بشكل مهني وسليم وسط مراقبة مباشرة لسير العمل. وتحدث باسمهم رياض سواعد "ابو مراد".

تقديم أفضل الخدمات
يشار إلى أن هذه المشاريع هي جزء من مشروع كبير يشمل مواصلة تعبيد شوارع ومد الأرصفة وتنظيم الحركة المرورية في المنطقة الصناعية ومختلف الأحياء المجاورة بتكلفة ملايين الشواقل.
وأعرب رئيس البلدية ناهض خازم عن ارتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين. وأكد على أن "جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها المدينة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة" لتحسين الوضع في المنطقة الصناعية لجلب زوار وزبائن جدد للمصالح. وأضاف " إن القيام بهذه الأعمال ليست منّة من البلدية بقدر ما هي واجب عليها "لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن وأصحاب المحال التجارية ولسكان الأحياء المجاورة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY