أخبارNews & Politics

بلدية الناصرة من افضل المؤسسات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مراقب الدولة 2011: بلدية الناصرة من أفضل المؤسسات تجاوبًا مع شكاوى الجمهور

المهندس رامز جرايسي:

هذا التقرير يضع امامنا تحديات جديدة لتعميق دور البلدية في خدمة الجمهور الواسع في المستقبل
التقرير جاءَ ليؤكد الحقيقة التي نعرفها ويعرفها ألجميع، ان بلدية الناصرة تدار بشكل مهني عالٍ وبشفافيّة كاملة تعتمد القانون وخدمة الجمهور الواسع


افاد التقرير السنوي لمكتب مراقب الدولة للعام 2011، والذي صدر قبل أسبوع، بأن بلدية الناصرة من افضل السلطات ال محلية من حيث عدد الشكاوي المقدمة ضدها الى مكتب المراقب، وتحتل مرتبة متقدمة جدًا في التجاوب مع حاجات الجمهور وتوجهاته.
وأفاد التقرير انه من اصل 1758 شكوى تم تقديمها لمكتب مراقب الدولة في الناصرة ونتسيرت عليت، كان هنالك 36 شكوى موجهة ضد بلدية الناصرة، وبعد فحصها تم رفض 16 شكوى على الفور، وتم فتح ملفات لِ 20 شكوى فقط. وبعد فحص دقيق لهذه الشكاوي، توصل مراقب الدولة أن 6 شكاوي فقط كانت محقّة و14 حالة غير محقّة (17%). وبالمقارنة مع بلديات اخرى نجد انه في بلدية نتسيرت عيليت وجد مراقب الدولة ان 28% من الشكاوي محقة، وفي بيتح تكفا 38%، وفي بلدية صفد 52% من الشكاوي محقة.

المهندس رامز جرايسي

جرايسي: التقرير شهادة شرف
وأشار رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي أن التقرير جاءَ ليؤكد الحقيقة التي نعرفها ويعرفها ألجميع، أن بلدية الناصرة تدار بشكل مهني عالٍ، وبشفافيّة كاملة تعتمد القانون وخدمة الجمهور الواسع، وهي مؤشّر إضافي للتقدّم بالناصرة رويدًا رويدًا نحو العصرنة ورفع مستوى خدمة الجمهور. وهذا التقرير يضع امامنا تحديات جديدة لتعميق دور البلدية في خدمة الجمهور الواسع في المستقبل.

كلمات دلالية