الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مؤسسة النقب للأرض والانسان: معسكر التواصل السابع ناجح بإمتياز

كل العرب
نُشر: 27/03/12 19:53,  حُتلن: 23:00

 سمير أبو عرار مندوب معسكر التواصل في منطقة عرعرة النقب قدم شرحا مفصلا حول المشاريع الست التي تم تنفيذها خلال المعسكر منها بناء البيوت المستورة وبناء مركز حراء لتحفيظ القرآن

المهندس سليمان أبو جامع مندوب معسكر التواصل في منطقة رهط قدم شرحا مفصلا حول 5 مشاريع تم تنفيذها في منطقة رهط وأكد أن كافة المشاريع تمت وفق ما خطط له ولا توجد أي ملاحظات سلبية تذكر

عقدت مؤسسة النقب للارض والانسان جلسة تقييميه مساء اليوم الثلاثاء لمعسكر التواصل السابع مع النقب والذي تنفذه الحركة الاسلامية للعام السابع على التوالي دعما لصمود الاهل في النقب. وافتتحت الجلسة بتلاوة ايات من القرآن الكريم والقى بعدها الاستاذ صالح أبو سعد رئيس مؤسسة النقب للارض والانسان كلمة شكر خص فيها مندوبي معسكر التواصل السابع في كافة مناطق النقب وقال: "ما قمتم به جهدا مميزا لا يكافئكم عليه الا الله تعالى وجزاكم الله الف خير".

 

وقدم المهندس سليمان أبو جامع مندوب معسكر التواصل في منطقة رهط شرحا مفصلا حول 5 مشاريع تم تنفيذها في منطقة رهط وأكد أن كافة المشاريع تمت وفق ما خطط له ولا توجد أي ملاحظات سلبية تذكر. وتحدث سليمان أبو عبود أبو زاهر مندوب معسكر التواصل في اللقية عن مشاريع بلدة اللقية ومحيطها والتي كان اهمها شق طريق عوجان بنحو 3 كم لتسهيل ربط اهالي القرية بالعالم الخارجي.

تقييم المشاريع
وشرح الاستاذ اسماعيل الصوفي مندوب معسكر التواصل في شقيب السلام مشاريع منطقة شقيب السلام وعلى رأسها قصارة مسجد التوبة في البلده وبناء البيوت المستورة في منطقة شقيب واكد الصوفي أن كافة المشاريع تمت وفق ما خطط لها. وقدم الشيخ محمد العمور أبو عمر مندوب التواصل في كسيفة تقييما للمشاريع التي تمت، وأكد انها نفذت على احسن وجه. ومن جانبه قدم سمير أبو عرار مندوب معسكر التواصل في منطقة عرعرة النقب شرحا مفصلا حول المشاريع الست التي تم تنفيذها خلال المعسكر، منها بناء البيوت المستورة وبناء مركز حراء لتحفيظ القرآن. هذا وقدم الشيخ احمد مدير مؤسسة النقب للارض والانسان نيابة عن الشيخ عبد السيد مندوب التواصل عن بلده حور، حيث قدم السيد شرحا عن مشاريع قرية حوره الستة، ونوه أن المشاريع كانت ناجحة بكل المقاييس. هذا واعتبر المجتمعون أن معسكر التواصل السابع ناجح بإمتياز.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY