الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

كفركنا:فتيات الإعدادية ب لكرة القدم يتأهلن إلى نصف نهائي دوري المدارس الاعدادية

كل العرب
نُشر: 26/03/12 17:19,  حُتلن: 21:25

مدرس التربية البدنية ومدرب الفرق الأستاذ مصطفى صبيح أكد أن تلك النتائج هي ثمرة للظروف والمناخ التي تهيئ للطالبات من قبل الإدارة الممثلة بمدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزه

حقق فريق فتيات الإعدادية ب كفركنا إنتصاران مهمان ضمن دوري كرة القدم للنوادي الرياضية المدرسية (صفوف سابع ثامن) حيث تفوق الفريق على المدارس: اعدادية ابن خلدون عرابة، واعدادية البخاري عرابة بالنتيجة 2-1.



سجل الأهداف كل من اللاعبات: شفاء طه (هدفين)، سناء طه (هدف)، وجوانا عباس (هدف). ويذكر أن المدرسة الاعدادية ب إستضافت المباريات في الملعب البلدي كفركنا.

دعم الفريق
كما وتأهل فريق الفتيات في كرة القدم المصغرة للصفوف التاسعة إلى مرحله نصف النهائي للمدارس بعد أن إحتل المركز الثاني ضمن مجموعته. بعد المباريات التي تم استضافتها في المدرسة الابتدائية ب (البيادر). مدرس التربية البدنية ومدرب الفرق الأستاذ مصطفى صبيح أكد أن تلك النتائج هي ثمرة للظروف والمناخ التي تهيئ للطالبات من قبل الإدارة الممثلة بمدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزه. الذي لم يتوانى عن دعمه للفرق المدرسية للحظة.

تحدي كبير
فرق كرة القدم للفتيات في المدرسة عبارة عن تحدي كبير تأخذه المدرسة على عاتقها كل سنة على الرغم من العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجه تلك الفرق. كما وتستقطب العديد من الانظار في القريه. خاصه وأن ذلك المشروع حديث العهد ولم يتجاوز عمره السنتان.

مقالات متعلقة