الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

نادر السهلي من طمرة: لا يوجد شارع يصل منزلي ومعاناتي مستمرة منذ 1984

سعيد عثمان -
نُشر: 26/03/12 15:56,  حُتلن: 23:52

نادر السهلي من طمرة:

قمت شخصيا بالتوجه عدة مرات الى البلدية للتباحث بحل مشكلة الشارع وفتحه لكي يصل الى منزلي لكن الوعودات لم تنفذ

أتوجه بطلب الى إدارة بلدية طمرة بأن تقوم بزيارة خاصة الى منزلي للإطلاع عن كثب على مجرى الحياة الصعب والمثيرة للاستياء التي نعاني منها منذ فترة طويلة

عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة:

نحن بصدد تنفيذ عدة مشاريع وبرامج في المدينة وسنرمم الشوارع في جميع الأحياء

" هل سمعت في يومنا عن منزل بدون شارع؟" بهذا السؤال بدأ المواطن الطمراوي نادر السهلي حديثه معنا عن معاناته منذ فترة طويلة من عدم مد شارع يوصل الى منزله محملا البلدية مسؤولية ذلك وعدم التعامل مع طلباته المتكررة بمحمل الجد.

 

وأضاف سهلي قائلا: "انا معزول عن العالم فلا يصلني لا قريب ولا صديق". نادر سهلي مواطن من مدينة طمرة متزوج ولديه ولدان حين عبر سهلي لمراسلنا عن حرقته وإستيائه وغضبه تجاه المسؤولين في البلدية وقال:"أنا مستاء بسبب الوعودات والمماطلة في فتح الشارع، فنحن بالقرن 21 لا تصلنا سيارة ومن يقصدنا عليه ان يوقف سيارته على بعد 500 متر". وأضاف: "لقد قمت شخصيا بالتوجه عدة مرات الى البلدية للتباحث بحل مشكلة الشارع وفتحه لكن الوعودات بفتحه لم تنفذ. أنا اسكن في منزل غير صحي بسب الرطوبة التي تنتشر في الغرف عدا عن التصدع في جداران المنزل فهذا يمنع دخول المواد المطلوبة لترميمه عن طريق السيارات".

رفع دعوى ضد البلدية
وأضاف سهلي:"انا مواطن لا يتهرب من دفع الضرائب للمجلس، والمشكلة الاكبر أن ابنتي والتي تبلغ من العمر سنتين تعاني من مرض الربو وهي بحاجة ماسة للعلاج وإذا إحتاج احد افراد البيت الى سيارة اسعاف فيجب أن نحمله الى الشارع القريب ونحمد الله اننا لم نحتاج لذلك فنحن نعيش حالة من القلق والخوف، لأن منزلنا يقع في منطقة وعرة مليئة بالافاعي والعقارب التي نجدها دائما بالقرب من المنزل، وهذا وضع صعب ولا يحتمل فانا التزم تجاه البلدية بكل ما عليَ من واجبات واطالب بأبسط الحقوق وهي وصول سيارة النفايات والتي تبعد مسافة كبيرة عن منزلي". واختتم سهلي حديثه قائلا: " سأقوم بالتوجه للقضاء ورفع دعوى ضد البلدية ودائرة الأراضي لعل الرحمة تحل عن طريق ذلك، وأنا اتوجه بطلب الى إدارة بلدية طمرة بأن يقوموا بزيارة خاصة لمنزلي للإطلاع عن كثب على ظروف حياتي هنا".

تعقيب رئيس بلدية طمرة الشارع سيفتح خلال فترة قصيرة
عقب عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة على أقوال المواطن نادر السهلي قائلا: "نحن بصدد تنفيذ مشاريع في المدينة حيث سيتم ترميم الشوارع في جميع الأحياء".
وأضاف معلقا على مطالبة نادر السهلي بفتح الشارع قائلا:"هذا الشارع واجه العديد من الإعتراضات من قبل أحد الجيران، وبعد أن حلت جميع الإشكالات فقط وضعنا امامنا هدفا بحل المشكلة، وفي الفترة القريبة سيكون الشارع على أعلى سلم الأولويات للمشاريع المطروحة في البرنامج، وهذا ما يعني إفتتاح الشارع خلال فترة قريبة جدا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250371.61
BTC
0.52
CNY