الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

إجتماع في متنزة البرج بمناسبة مرور 10 سنوات على صدور مجلة الإصلاح

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 26/03/12 16:05,  حُتلن: 00:06

خلال النقاش تحدث كل من الصيدلي محمد جلال وخالد قادري وقيس دسوقي والصحفي جادالله اغبارية مؤكدين على مواصلتهم دعم المجلة

مفيد صيداوي استعرض وضع المجلة منذ صدورها وحتى عيد ميلاد العاشر والصعوبات التي مرت بها مؤكداً أن المجلة مفتوحة أمام جميع الاقلام الثقافية والادبية وذات رسالة ثقافية وتربوية سامية

بدعوة من المربي مفيد صيداوي محرر مجلة الاصلاح الثقافية، عقد في متنزة البرج في وادي عارة اجتماع بمناسبة مرور العام العاشر على صدور مجلة الاصلاح الثقافية والأدبية ، وقد حضر الاجتماع كل من: المربي فتحي فوراني، الشاعر محمود دسوقي،المربي وجيه كبها ،المربية فدوى يونس، الصيدلي محمد جلال،الصحفي جادالله اغبارية والشابين:قيس دسوقي وخالد قادر بالاضافة إلى محرر مجلة الإصلاح الثقافية والأدبية.

إفتتح الإجتماع المربي مفيد صيداوي الذي استعرض وضع المجلة منذ صدورها وحتى عيد ميلاد العاشر والصعوبات التي مرت بها مؤكداً أن المجلة مفتوحة أمام جميع الاقلام الثقافية والادبية وذات رسالة ثقافية وتربوية سامية. ودعا صيداوي جميع الحضور الى دعم المجلة من خلال الكتابة اليها والمساهمة في تجنيد اشتراكات لها لكونها تعتمد على الاشتراكات حيث لا تتلقى دعماً مالياً من أي مصدر كان.

دعم المجلة
وخلال النقاش أكد المربي فتحي فوراني أنه في ظل غياب مجلتي الجديد والغد نحن بأمس الحاجة الى مجلة نظيفة كالاصلاح وأن صدورها بهذا الشكل هو عمل بطولي ، ودعا فوراني الجمهور الواسع الى دعم المجلة معنوياً ومادياً من خلال الكتابة اليها والاشتراك بها ، لافتاً النظر الى تلاشي بعض الاخطاء اللغوية والنحوية التي تقع احياناً في المجلة.

تطوير وتعزيز
وفي نفس السياق تحدث المربي وجيه كبها والمربية فدوى يونس اللذان أشادا بتطور المجلة واستمراريتها في الصدور وحرصهما على دعمها ، كذلك تحدث خلال النقاش الصيدلي محمد جلال وخالد قادري وقيس دسوقي والصحفي جادالله اغبارية مؤكدين على مواصلتهم دعم المجلة . وخلال الاجتماع القى الشاعر محمود دسوقي عدد من الابيات الشعرية التي تحمل أدباً راقياً. وبروح النقاش لخص المربي مفيد صيداوي الاجتماع مشيداً بقراء المجلة وكتّابها وأن الاقتراحات التي طرحت خلال النقاش ستـأخذ بعين الاعتبار لأنها تساهم في تطوير المجلة وتعزيز مكانتها.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245934.76
BTC
0.53
CNY